التخطي إلى المحتوى

نتيجة تظلمات الثانوية الازهرية 2018 لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما اكد وزير التربية والتعليم الدكتور “عباس شومان” علي بدء عمل تظلمات علي نتيجة الثانوية الازهرية ابتداء من يوم الثلاثاء الجاري وذلك علي المواقع الالكترونية التي تقوم بالتسجيل.

التسجيل في تظلمات الثانوية الازهرية 2018

ويمكن لجميع الطلاب التسجيل في تظلمات نتيجة الثانوية الازهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس وذلك عن طريق تسجيل الملف الكامل علي موقع بوابة الازهر الالكترونية ودفع مصاريف التظلم عن طريق البنك الاهلي او بنك مصر عن طريق حسابات سوف تكون معروضة لكم علي موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ملحوظة :-  يقوم الطالب بملأ استمارة الطعون المتوافرة بالمناطق الأزهرية وعلى بوابة الأزهر والجديد هذا العام توافرها بالإدارات التعليمية مع دفع الرسوم المقررة.

ثم يتم تحديد موعد الإطلاع على ورقة الإجابة، فى وقت لاحق من خلال بوابة الأزهر الالكترونية، حيث يكون الإطلاع بمعامل الكمبيوتر المخصص لذلك بالمنطقة التابع لها الطالب.

نتيجة تظلمات الثانوية الازهرية 2018

وقد اكدت الانباء الخاصة بنا علي ظهور نتيجة التظلمات علي مواقع البوابة مباشر عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس وذلك بعد ان يتم التسجيل بثلاث ايام فقط ويمكن الان متابعة ما هي الخطوات الواجبة لعمل تظلم علي نتيجة الثانوية الازهرية 2018 عن طريق الدخول هنا مباشر

التعليقات