التخطي إلى المحتوى

الان .. رابط التسجيل في تنسيق المرحلة الاولي 2018 لطلاب الثانوية العامة 2018 القسمين العلمي والادبي وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة علي موقع اليوم السابع ونتيجتك بالاسم والعديد من الموقع الاخري ومن جانب ذلك قد اعلن وزير التربية والتعليم العالي علي اعتماد تنسيق المرحلة الاولي مباشرة اليوم ويبدء التسجيل في المرحلة الاولي بعد اعلان النتيجة بـ 3 ايام مباشرة علي ان يتم غلق التسجيل في تنسيق المرحلة الاولي بعد 5 ايام فقط.

ومن جانب ذلك فقد اصبح الطلاب يتسئلون علي الموقع الذي يمكن من خلاله التسجيل في تنسيق المرحلة الاولي وايضا خطوات التسجيل حيث يقوم موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق بمنح الطلاب تقديم الرغبات من خلاله وذلك عن طريق اسم الطالب وايضا رقم الجلوس والرقم السري المذكور في النتيجة التي يتم اعتمادها من المدرسة.

رابط تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2018

يذكر انة قد تم اعتماد نسبة نجاح الثانوية العامة هذا العام 2018 وقد جاءت نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي حيث جات هذا العام بنسبة 74% وقد جاءت العام الماضي بنسبة 72% وتم فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الاولي وقد تم التحديد كالتي الحد الأدنى لشعبة علمي علوم 96.1% أما بالنسبة لشعبة الأدبي 80% وشعبة علمي رياضة 93.9%.

رابط موقع بوابة الحكومة لتسجيل الرغبات من هنا.

خطوات اضافة رغبات الثانوية العامة 2018

  • الدخول عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق من خلال الرابط
  • تسجيل الرقم السري الخاص بالطالب.
  • كتابة رغبات الكليات المراد الالتحاق بها حسب الأولوية حتى 60 رغبة.
  • ويتيح الموقع للطالب أو الطالبة إمكانية تعديل الرغبات قبل انتهاء الفترة المحددة للمرحلة الأولي.
  • مع العلم أن الجهاز المعلومات سوف يحفظ أخر تعديل للرغبات ولم يؤخذ في الاعتبار الرغبات السابقة.

وفي النهاية عند غلق الموقع سوف يتم اعلان نتيجة التنسيق بعد يومين من غلق المرحلة مباشرة ونحن سوف ننقل لكم كل ما هو جديد بخصوص تنسيق الثانوية العامة 2018 ومن لدية استفسار يرجي ترك تعليق لفريق عمل “نبأ العرب” وسوف نرد عليكم بجميع التفاصيل التي يحتاجها الطالب بالنجاح والتوفيق للجميع.

تابع ايضا

tansik.egypt تنسيق المرحلة الاولي للقبول بالجامعات المصرية 2018

التعليقات