التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الدور الثاني 2018 لطلاب الثانوية العامة نظام حديث 2018 حيث بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة القسمين العلمي والادبي علي موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع ونتيجتك بالاسم يتسائل طلاب الدور الثاني علي موعد بدء امتحانات الملاحق 2018.

ويعيش طلاب الدور في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين اعلان جدول امتحانات الدور الثاني من قبل وزير التربية والتعليم العالي حيث اكد علي ان امتحانات الملاحق سوف تبدء من اواخر الشهر القادم.

جدول امتحانات الدور الثاني 2018

جدول امتحانات الدور الثاني 2018 وسوف يتم اعتماد الجدول مباشر من قبل وزير التربية والتعليم في خلال الفترة القادمة يذكر قد أدي حوالي 715 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، حيث بلغت نسبة نجاح هذا العام 74.3%.

جدول ملاحق الثانوية العامة 2018

يمكن للطلاب في البداية الحصول علي نتيجة الثانوية العامة بالاسم عن طريق الدخول علي موقع نتيجتك مباشر من هنا وبعد الحصول علي النتيجة سوف يتم فتح باب التنسيق للمرحلة الاولي ثم الثانية ثم الثالثة ويتم بعد ذلك بدء ملاحق الثانوية العامة 2018.

جدول ملاحق الثانوية العامة 2018 سوف يكون معتمد مباشر لدينا في خلال ساعات قليلة وسوف نقوم بوضعه اليكم من “نبأ العرب” يرجي متابعة الموقع للحصول عليه.

التعليقات