التخطي إلى المحتوى

نتيجة تقليل الاغتراب 2018 لجميع طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2018 علمي وادبي حيث ينتظر فتح باب تقليل الاغتراب طلاب المرحلة الثالثة وذلك بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات يوم 13 ومن جانب فقد تم اعلان تنسيق المرحلة الاولي بعد اعلان النتيجة بـ ثلاث ايام مباشرة.

تقليل الاغتراب 2018 حيث يأمل طلاب المرحلة الثالثة في عمل تقليل اغتراب اذا تم استبعادهم من الجامعة التي يرغب الوصول اليها يذكر انة · يتم قبول تحويلات في حدود نسبة مئوية يحددها المجلس الأعلى للجامعات بنسبة 10% من الاماكن المقررة لكل كلية وطبقا للإمكانيات الاستيعابية للكليات.

نتيجة تقليل الاغتراب 2018

نتيجة تقليل الاغتراب 2018 حيث يتم ظهور نتيجة تقليل الاغتراب بعد اعلان تنسيق المرحلة الثالثة بيومين ويتم التوجة الي موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق للحصول علي التسجيل في تقليل الاغتراب بالاسم ورقم الجلوس.

يذكر انة قد أدي حوالي 715 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، حيث بلغت نسبة نجاح هذا العام 74.3% وتعتبر هذة النسبة مرتفعة عن العام الماضي.

موقع بوابة الحكومة المصرية tansik

موقع بوابة الحكومة المصرية tansik من خلال هذا الموقع التسجيل في تقليل الاغتراب ونحن نعمل علي توفير رابط موقع البوابة للتسجيل في تقليل الاغتراب

الان .. رابط التسجيل في تقليل الاغتراب 2018  هنا.

ومن لدية استفسار خاص بخصوص تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب يرجي ترك تعليق بالاستفسار الخاص وسوف نرد عليكم في اسرع وقت ممكن.

التعليقات