التخطي إلى المحتوى

نتائج تقليل الاغتراب 2018 في جميع المحافظات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة نظام حديث القسمين العلمي والادبي حيث بعد ان انتهي طلاب الثانوية العامة من اعلان النتيجة مباشرة قد جاءت الاعلان علي تنسيق المرحلة الاولي بعد النتيجة بـ 72 ساعة.

وقد جاءت نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي وذلك بنسبة 2% حيث جاءت نسبة النجاح العام الماضي 72% بينما جاءت في العام الحالي 74% ويمكن من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق التحويل بين الكليات.

نتائج تقليل الاغتراب 2018

نتائج تقليل الاغتراب 2018 لطلاب الثانوية العاامة القسمين العلمي والادبي نظام حديث حيث يتوجة طلاب المرحلة الثالثة الي تقليل الاغتراب وذلك حيث يلتحق بكلية في المنطقة (أ)، وليس الغرض من التحويل تغيير رأى الطالب وإعادة ترشيحه في موقع أخر.

وقد تظهر نتيجة تقليل الاغتراب مباشر علي موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق وذلك بعد اسبوع من التسجيل وقد تاتي نسبة الموافقة علي تقيليل الاغتراب 2018 معقولة.

ملحوظة هامة جداا يتم قبول تحويلات في حدود نسبة مئوية يحددها المجلس الأعلى للجامعات بنسبة 10% من الاماكن المقررة لكل كلية وطبقا للإمكانيات الاستيعابية للكليات

رابط التسجيل في تقليل الاغتراب 2018

ومن خلال موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق التسجيل في تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب حيث يبدء التسجيل بعد ظهور تنسيق المرحلة الثانية مباشرة ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي.

الان .. رابط التسجيل في تقليل الاغتراب 2018  هنا.

ومن لدية استفسار خاص بخصوص تقليل الاغتراب 2018 لجميع الطلاب يرجي ترك تعليق بالاستفسار الخاص وسوف نرد عليكم في اسرع وقت ممكن.

التعليقات