التعليم

tansik .. رابط بوابة الحكومة المصرية تسجيل رغبات المرحلة الاولي 2018 للثانوية العامة القسمين “العلمي والادبي”

موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق https://tansik.egypt.gov.eg/application/ والذي يقدم خدمة تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2018 حيث بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة مباشرة اكد وزير التربية والتعليم علي انة من المقرر بدء التسجيل في رغبات المرحلة الاولي بعد النتيجة بثلاث ايام فقط وعلي جميع الطلاب التسجيل من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

ومن جانب ذلك فقد اصبح جميع الطلاب يتسائلون علي رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الذي يمكن من خلاله التسجيل في المرحلة الاولي يذكر انة الحد الاني والاقصي للقبول بالمرحلة الاولي كالتي علمي علوم هو 96.31%، وعلمي رياضة هو 92.3 %، والشعبة الأدبية هو 79.3 %.

tansik .. رابط بوابة الحكومة المصرية

ومن خلال tansik .. رابط بوابة الحكومة المصرية التسجيل في رغبات الثانوية العامة 2018 وقد يحتاج الطلاب العديد من البيانات التي يمكن من خلالها التقديم وهي عبارة عن رقم الجلوس والاسم ثلاثي والرقم السري وسوف يكون متواجد في الشهادة الاصلية والرقم القومي.

tansik .. رابط بوابة الحكومة المصرية الرابط هنا.

تسجيل رغبات المرحلة الاولي 2018

ويمكن الان تسجيل رغبات المرحلة الاولي 2018 من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق في اسرع وقت ممكن يذكر ان تسجيل المرحلة الاولي سوف يكون متوفر لجميع الطلاب لمدة 5 ايام فقط ثم بعد ذلك اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الاولي ثم بدء التسجيل في المرحلة الثانية والثالثة.

ومن لدية استفسار بخصوص تسجيل رغبات المرحلة الاولي يرجي ترك تعليق لـ فريق عمل “نبأ العرب” وسوف نقوم بالرد عليكم في اسرع وقت ممكن ويمكن ايضا متابعة تنسيق المرحلة الاولي من خلال الرابط التالي

اعتماد .. تنسيق المرحلة الاولى 2018 من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *