التخطي إلى المحتوى

لجميع طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية نقدم لكم الاوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات 2018 وذلك بعد ان انتهي الطلاب من اداء الامتحانات وبالفعل ظهرت النتيجة علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتائج مباشر من جانب ذلك اصبح الطلاب منتظرين البيانات التي يتم من خلالها التقديم في الجامعة.

بعد ان انتهي طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية من اداء امتحانات نهاية العام وظهور نتيجة الدبلومات وعلي وشك ظهور نتيجة الثانوية العامة في الايام القادمة يتسائل الطلاب علي الاوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات سواء كانت الحكومية والخاصة وذلك للعمل علي احضار الاوراق قبل ظهور النتيجة وذلك للتقديم بعد النتيجة مباشرة.

وقد جاءت الانباء الخاصة بنا علي اعتماد الجامعات علي الاوراق المطلوبة هذا العام حيث انها لا تختلف كثيرة عن الاعوام الماضية ولكن فرقة بين فرق بسيط وقد نعرض لكم الاوراق المطلوبة لاحضارها الان.

الاوراق المطلوبة للتقديم في الجامعات 2018

1) تحتاج الي صورة من بطاقة الترشيح مطبوعه من موقع التنسيق الحكومي
2) اصل شهادة الثانوية العامة و صورة منها
3) اصل شهادة الميلاد و صورة منها للطالب
4) عدد 1 صورة من البطاقة الشخصية للطالب
5) تحتاج ٦ صور حديثة مقاس ٤ * ٦ بخلفية بيضاء
6) استمارة ٢ جند للطلاب الذكور من منطقة التجنيد التابع لها الطالب.
7) استمارة ٦ جند للطلاب للذكور من منطقة من مركز الشرطة التابع له الطالب او منطقه التجنيد
8) المصاريف تختلف من كلية الي اخري

وقد تختلف مصاريف الجامعات من كلية الي اخري ونحن سوف نعرض لكم في مقالة كاملة مصاريف الجامعات المصرية 2018 يذكر انة من خلال المتابعة نؤكد ظهور نتيجة الثانوية العامة الخميس القادم وعلي جميع الطلاب متابعة الموقع التي تعرض النتيجة ويمكن الحصول علي النتيجة من “نبأ العرب” من هنا.

ملحوظة

ستقوم الكلية/المعهد بمراجعة الأوراق التي سيقوم الطالب بتسليمها، علي البيانات التي وردت بكشوفات خاصة بهم، ولا يوجد أي مصاريف إضافية يقوم الطالب بدفعها بخلاف مصاريف الكلية/المعهد الذي تم ترشيحه إليها.

التعليقات