التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2018 حيث يعيش الطلاب في حالة من عدم الاستقرار وذلك بعدما ظهر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لكي يؤكد علي ظهور النتيجة لجميع الطلاب بعد قليل ومن جانبة فقد يمكن الحصول علي النتيجة من خلال الروابط التي سوف نعرضها لكم.

نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم حيث اكدت الانباء الخاصة بموقع “نبأ العرب” علي انة من المقرر اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي في خلال الساعات القادمة ولذلك بات الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة وذلك بعد ان انتهي الطلاب من اداء الامتحانات يوم 1-7 الماضي.

رابط موقع الوزارة ونتيجتك بالاسم

ويمكن للطلاب الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2018  بالاسم عن طريق موقع نتيجتك nategtk 2018 الذي يعمل علي توفير النتيجة بالاسم ويمكن الدخول علي موقع نتيجتك عن طريق الرابط التالي https://nategtk.com/.

امام بخصوص موقع وزارة التربية والتعليم فقد يعمل ايضا علي توفير النتائج للطلاب ولكن عن طريق الاسم ثلاثي ورقم الجلوس الخاصة بالطالب وللدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق الرابط التالي http://www.moe.gov.eg/

روابط نتيجة الثانوية العامة

اليوم السابع:
http://natega.youm7.com/
فيتو:
http://natiga.vetogate.com/
تحيا مصر:
http://www.tahiamasr.com/222216
أخبار التعليم:
http://natiga.egymoe.com/thanwya.php

ودا رابط موقع “نتيجتك” النتيجة عليه بالإسم :
https://nategtk.com/

ونحن من نبأ العرب نقدم النتيجة بالاسم فقط

https://www.npa-ar.com/

نتيجة الثانوية العامة من نبأ العرب

وقد يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بمساعدة الطلاب عن طريق احضار النتيجة لهم بالاسم ورقم الجلوس فقط ومن يريد النتيجة في اسرع وقت ممكن يرجي ترك تعليق بالاسم ثلاثي وايضا رقم الجلوس وسوف يقوم الموقع باحضار النتيجة اليكم بالنجاح والتوفيق للجميع.

يعيش الطلاب اليوم في حالة من القلق والتوتر حيث ااكدت الانباء علي اعتماد نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم ولذلك نقدم لكم روابط نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة.

كنترول الثانوية العامة 2018 نتيجة الثانوية العامة 2018 هنا

التعليقات