التخطي إلى المحتوى

اكدت بعض المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم علي انة من المؤكد ان يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 في بداية الاسبوع القادم حيث اضافت ايضا علي ان عملية التصحيح مازالت حتي الان وان النتيجة سوف تكون معلنة علي المواقع الالكترونية في اسرع وقت ممكن.

وقد اكدت الانباء المباشرة علي ان عملية التصحيح مازالت مستمرة وانة بعد ان يتم التخلص من عملية التصحيح سوف يتم رصد الدرجات ثم بعد ذلك وضع النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة 2018 اكدت بعض المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم علي ان نتيجة الثانوية العامة 2018 سوف تكون معلنة الأحد أو الاثنين المقبلين وكانت مصادر أكدت على أن نتائج الامتحانات لطلاب الثانوية العامة 2018 سوف يتم تحديد الشرائح فيها عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأيام القليلة القادمة.

كما ذكرت علي ان نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الاعوام الماضية حيث يذكر انة قد جاءت نسبة النجاح 79% ويمكن ايضا متابعة نسبة النجاح كاملة عن طريق الدخول هنا.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة من هنا

وقد اكدت بعض الطلاب اليوم في متابعة مستمرة من فريق عمل “نبأ العرب” علي ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 صباح اليوم وانة في حالة من القلق والتوتر حيث ان النتيجة سوف تعرض علي العديد من الروابط ومنها موقع وزارة التربية والتعليم ونتيجتك بالاسم واليوم السابع وسوف نعرض لكم تلك الروابط الان.

يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الثانوية العامة الان حيث ان سيلفرات النتيجة مازالت يوجد بها مشكلة حتي الان وقد يرجع السبب الي الضغوط الكبيرة داخل المواقع يرجي الانتظار وسوف يتم وضع النتائج.

روابط النتيجة كاملة 2018

اليوم السابع:
http://natega.youm7.com/
فيتو:
http://natiga.vetogate.com/
تحيا مصر:
http://www.tahiamasr.com/222216
أخبار التعليم:
http://natiga.egymoe.com/thanwya.php

ودا رابط موقع “نتيجتك” النتيجة عليه بالإسم :
https://nategtk.com/

ونحن من “نبأ االعرب” فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الحصول علي النتائج مباشرة لحظة بلحظة حيث نعمل علي مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة من يريد النتيجة يرجي ترك الاتي

نبأ العرب نتيجة الثانوية العامة مباشر من هنا.

اسم الطالب ثلاثي.

رقم الجلوس.

القسم “ادبي – علمي”.

كنترول الثانوية العامة 2018 النتيجة من هنا.

التعليقات