التخطي إلى المحتوى

نتيجتك azhar نتيجة الثانوية الازهرية 2018 حيث يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة حيث اكد وزير التربية والتعليم الازهري “عباس شومان” علي ظهور النتيجة في خلال الايام القادمة بجميع شُعبها (علمي – أدبي – شرعي)، والتي يتوقعوا ظهورها.

ومن هنا فقد اكد موقع بوابة الازهر التعليمية www.azhar.eg علي انة سوف يقوم بوضع النتيجة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس وبعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد النتيجة سوف يتم رفع النتيجة علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتائج في اسرع وقت ممكن.

نتيجة الثانوية الازهرية 2018

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 انتهت جميع امتحانات الثانوية الأزهرية في 3 يوليه للعام الدراسي المنتهي 2017-2018، وتتم أعمال التصحيح على قدم وساق، وعند الانتهاء منها يتم مراجعتها ثم اعتمادها من السيد حجازي وسوف يتم وضع النتيجة لجميع الطلاب في اسرع وقت ممكن ويمكن الحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

بوابة الازهر الالكترونية النتيجة من هنا.

موقع نتيجتك azhar

موقع نتيجتك azhar يقوم بعرض نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي الازهري بالاسم ويمكن متابعة الروابط التي يقدمها لكم “نبأ العرب” للحصول علي النتيجة مباشر حيث يرجي الدخول هنا www.npa-ar.com للحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن.

بوابة الازهر التعليمية www.azhar.eg

بوابة الازهر التعليمية www.azhar.eg هو الموقع الوحيد الرسمي الذي يقوم بعرض النتائج للطلاب بالاسم ورقم الجلوس ولذلك نعمل علي توفير رابط بوابة الازهر التعليمية للحصول علي النتيجة لجميع الطلاب يتم الضغط على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الرسميمن هنا

تحديث الان اكد وزير التربية والتعليم عباس شومان علي ظهور نتيجة الثانوية العامة الازهرية في خلال ساعات قليلة ولذلك ينتظر الطلاب النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر ويقدم فريق عمل “نبأ العرب” النتيجة للطلاب الغير قادرين علي الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي.

امام من لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بالبيانات التي سوف يقوم الموقع بطلبها منك وسوف نقدم لكم النتيجة في اسرع وقت ممكن اترك الاتي :-

  • كتابة رقم الجلوس
  • ثم الشعبة الدراسية

التعليقات