التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الازهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما اكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي علي ظهور النتيجة لجميع الطلاب في خلال دقائق من الان واصبح الطلاب علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتيجة.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2018 علي موقع البوابة التي سوف تقوم بعرض النتيجة مباشر لحظة بلحظة وذلك بعدما يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة وذلك بعدما تداولت انباء تؤكد علي ان النتيجة سوف تكون متواجدة مع جميع الطلاب في خلال الدقائق القادمة.

www.azhar.eg بوابة الازهر الالكترونية

www.azhar.eg بوابة الازهر الالكترونية موقع البوابة يقوم بعرض النتائج لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس حيث سوف نقوم بعرض رابط النتيجة اونلاين علي الانترنت حيث اكد “عباس شومان” وكيل الأزهر نائبا عن شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور “أحمد الطيب” اعتماده للنتائج وإعلان أسماء الأوائل.

ولذلك بات الطلاب علي المواقع التعليمية التي سوف تقوم بعرض النتائج مباشر بالاسم ورقم الجلوس علي www.azhar.eg بوابة الازهر الالكترونية حيث من المقرر ظهورها خلال الأيام (14-15-16) لشهر يوليو الحالي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من هنا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

من خلال موقع بوابة التعليم الالكتروني الحصول علي النتيجة حيث قد اكدت الانباء حول إتمام عملية تصحيح أوراق الطلبة والطالبات بالمرحلتين، ورصد الدرجات، وعقد وكيل الأزهر مؤتمر صحفي أعلن فيه نسب النجاح في كل مرحلة تعليمية، ورفعت النتائج على الموقع الوحيد المخصص لذلك عبر شبكة الإنترنت.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018

ويمكن من خلال موقع بوابة الازهر التعليمية الحصول علي نتائج الثانوية الازهرية في اسرع وقت ممكن حيث يقدم الموقع النتيجة لجميع الطلاب بالاسم فقط وبالفعل قد ظهرت النتيجة ويرجي الدخول والحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

برقم الجلوس نتيجة الثانوية الازهرية 2018
برقم الجلوس نتيجة الثانوية الازهرية 2018

على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمي

امام من لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بالبيانات التي سوف يقوم الموقع بطلبها منك وسوف نقدم لكم النتيجة في اسرع وقت ممكن اترك الاتي :-

  • كتابة رقم الجلوس
  • ثم الشعبة الدراسية

التعليقات