التعليم

من هناا .. نتائج الثانوية الأزهرية 2018 nategtk.com.azhar علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بالاسم ورقم الجلوس

من المؤكد ان يتم الاعلان علي نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2018 “الدور الاول” وذلك في خلال الايام القادمة حيث يترقب طلاب الثانوية الازهرية النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما تداولت علي مواقع التواصل الاجتماعي انباء تقرر ظهور النتيجة في خلال الساعات القادمة وذلك علي الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض النتائج موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الازهرية علي ان عملية التصحيح جارية حتي الان وانة جاري الانتهاء من التصحيح ثم بعد ذلك سوف تقوم بعملية رصد الدرجات علي موقع بوابة الازهر الالكترونية وذلك بعدما تم الإعداد جيدا لعقد لجان في جميع أنحاء الجمهورية ليتم فيها البدء في عمليات التصحيح والمراجعة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

ومن المؤكد ان يتم ظهور النتيجة لجميع الطلاب علي موقع بوابة الازهر الالكترونية لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس ونحن سوف نقدم لكم رابط يمكن من خلالة الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن وهو موقع بوابة الازهر.

يتم الضغط على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمي ومنه يظهر لكم خانة الطالب في الشريط الأساسي بالموقع ويشتمل على نتائج الامتحانات في اسرع وقت ممكن.

الثانوية الازهرية 2018

ظهرت الان نتيجة الثانوية الازهرية 2018 علي الموقع الرسمي موقع بوابة الحكومة المصرية وقد يتم البحث عليها من قبل جميع الطلاب وايضا يقدم موقع نتيجتك بالاسم نتيجة الثانوية الازهرية حيث يمكن الدخول من هنا للحصول علي النتيجة بالاسم فقط.

نتيجة الثانوية الازهرية من “نبأ العرب”

يعيش طلاب الثانوية الازهرية في حالة من عدم الاستقرار وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2018 بعد بساعات يتم فتح موقع الأزهر للنتائج للاستعلام عن نتيجة كل طالب.

امام من لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بالبيانات التي سوف يقوم الموقع بطلبها منك وسوف نقدم لكم النتيجة في اسرع وقت ممكن اترك الاتي :-

  • كتابة رقم الجلوس
  • ثم الشعبة الدراسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *