التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج الامتحانات جامعة حلوان 2018 حيث يترقب طلاب جامعة حلوان في جميع الكليات النتيجة وذلك بعدما تداولت الانباء حول بدء ظهرو نتائج جامعة حلوان 2018 helwan.edu.eg وها يتم الحصول علي النتيجة من قبل جميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس علي موقع نتائج جامعة حلوان لجميع الكليات 2018.

حيث كشف اليوم موقع نتائج الطلاب جامعة حلوان علي بدء ظهور النتائج منذ اجازة عيد الفطر المبارك للفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة والرابعة وذلك في العام الدراسي الجديد 2017 -2018، حيث أتاحت الوزارة النتائج لكافة الطلاب منذ قليل من أجل الحصول عليها عقب اعتمادها.

نتائج الامتحانات جامعة حلوان 2018

يستطيع كافة الطلاب الحصول علي نتائج الامتحانات جامعة حلوان 2018 مباشر عن طريق موقع نتائج الطلاب جامعة حلوان 2018 بالاسم ورقم الجلوس helwan.edu.eg وسوف يتم اعتماد جميع النتائج في خلال الاسبوع الجاري.

حيث اكدت بعض المصادر علي اعتماد جميع النتائج في خلال الاسبوع القادم ويمكن للجميع متابعة المواقع الالكترونية التي سوف تقوم بعرض النتائج بالاسم ورقم الجلوس ويمكن المتابعة.

رابط نتائج جامعة حلوان جميع الكليات

وها يمكن الان الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن عن طريق الدخول إلى موقع نتائج امتحانات جامعة حلوان، ثم الدخول إلى صفحة الطالب المخصصة من قبل شئون الطلبة، والحصول على النتيجة بسهولة.

اما من لا يستطيع الحصول علي النتيجة لجميع الكليات يرجي ترك تعليق بالبيانات التي يطلبها منكم الموقع وسوف يقوم بعرض النتيجة لكم من الكنترول مباشر.

اسم الطالب ثلاثي.

الفرقة التي يدرس بها الطالب.

الكلية التي يدرس بها الطالب.

الشعبة “انتساب – انتظام”.

التعليقات