التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة في السودان 2018 حيث قد تم اعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 منذ قليل علي موقع وزارة التربية والتعليم الحصول على النتيجة برقم الجلوس لجميع الطلاب حيث يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة وقد جاء الاعلان عن النتيجة في صباح اليوم وذلك من قبل وزارة التربية والتعليم.

وقد يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة في السودان في خلال دقائق قليلة حيث يتابع النتيجة اكثر من مليون طالب وطالبة في جميع ولايات السودان وذلك بعدما قام الطلاب من اداء الامتحانات منذ ايام عديدة ويترقب الآن الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، وتم إجازة النتيجة اليوم الأربعاء.

نتيجة الشهادة السودانية الثانوية 2018

ومن خلال المتابعة الحصرية لنتيجة الشهادة السودانية قد قام 528230 باداء إمتحانات الشهادة السودانية 2018 في جميع ولايات السودان وهم الان منتظرين النتيجة في حالة من القلق والتوتر خصوصا بعدما اعلنت وزارة التربية والتعليم علي اعتمادها للنتيجة في خلال دقائق قليلة.

ويمكن الان الحصول علي النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم في السودان بالاسم ورقم الجلوس حيث اكدت الانباء علي ظهور النتيجة الان علي المواقع الالكترونية.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

سوف يتم الاعلان مباشر عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية وكانت عمليات تصحيح الأوراق قد إنتهت منذ أيام عدة، كما تم الإنتهاء من رصد الدرجات من قبل المعلمين المكلفين بذلك منذ أيام، وسيتم رفع ونشر نتيجة الشهادة السودانية على موقع وزاة التربية والتعليم للحصول عليها برقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا.http://www.moe.gov.sd/

التعليقات