التخطي إلى المحتوى

نتيجة البكالوريا موريتانيا 2018 وذلك بعد ان انتهي طلاب الباك من الامتحانات في جميع ولايات موروتانية وقد صرح ايضا المتحدث بأسم وزارة التهذيب الوطني علي انة من المقرر اعلان نتائج الباك في مورتيانيا في خلال الدقائق القادمة.

مؤكد علي انة فور الانتهاء من عملية التصحيح سوف يتم رصد الدرجات لجميع المواد الدراسية وجاري حاليا الانتهاء من جميع أعمال الكنترولات استعدادا لاعتماد النتيجة واعلان اسماء الاوائل وإعلانها لجميع الطلاب ويمكن للطلاب.

نتيجة البكالوريا موريتانيا 2018

ويمكن للجميع الان الحصول علي نتيجة البكالوريا موريتانيا 2018 عن طريق موقع وزارة التهذيب الوطني الذي يقوم بعرض النتيجة لجميع الطلاب عن طريق رقم الإستدعاء الخاص وقد نعمل علي توفير رابط يمكن من خلالة الحصول علي النتائج مباشر لحظة بلحظة وقد نعمل علي توفير رابط مباشر يمكن من خلالة الحصول علي النتيجة.

يقدم لكم موقع وزارة التهذيب الوطني النتيجة في اسرع وقت في جميع الولايات التي تساعد الطلاب في الحصول علي النتائج بطريقة مباشرة تعتمد على التطور التكنولوجي فى سرعة نقل البيانات، الامر الذى يوفر على الطلاب الوقت والجهد للعثور على النتائج رابط موقع وزارة التهذيب.

موقع وزارة التهذيب الوطني 2018

من خلال ذلك الموقع يمكن الحصول علي نتائج الباك في جميع الولايات ليستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018، من خلال الرقم الوطني عن طريق الدخول علي موقع وزارة التهذيب الوطنى لموريتانيا من هنا

التعليقات