التخطي إلى المحتوى

شاومينج الاصلية 2018 تسريب نتائج طلاب الصف الثالث الثانوي في جميع المحافظات حيث تظهر صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي تسمي شاومينج بيغشش ثانوية عامة والتي اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2018.

ولكن مع نهاية الامتحانات فوجئ العديد من الطلاب علي ان صفحة شاومينج هذة قد اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب النتائج للطلاب في مقابل اموال مالية وقد ذكر طالب علي انها قد طلبت منة 300 جنية للحصول علي النتيجة.

تسريب نتائج طلاب الثانوية العامة 2018

وقد كدت صفحة شاومينج بيغشش علي الفيس بوك علي انها سوف تعمل علي تسريب نتائج طلاب الثانوية العامة في الوقت المناسب مؤكد “زي ما سربنا الامتحانات هنسرب النتيجة انتظرونا” ومن هنا فقد بات جميع الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين حقيقة تسريبات شاومينج للنتيجة ام لا.

حيث يظهر ايضا وزير التربية والتعليم ليؤكد علي ان ما تداول علي مواقع التواصل هذا لا صحة لا وان سيلفر النتيجة مؤمن ولا يستطيع احد اختراقة ومن جانب ذلك فقد اكد علي ان النتيجة سوف تكون معلنة في منتصف الشهر الجاري.

شاومينج بيغشش تؤكد تسريب النتائج

قد اكدت صفحة شاومينج بيغشش علي انها سوف تقوم بتسريب نتائج امتحانات الثانوية العامة في اسرع وقت ممكن وذلك بعدما اكدت وزارة التربية والتعليم علي انها سوف يتم اعتماد النتيجة للجميع بالاسم ورقم الجلوس يوم 15 القادم.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2018

التعليقات