التخطي إلى المحتوى

يعيش طلاب الثانوية العامة 2018 في حالة من القلق والتوتر في ذلك الوقت وذلك بعدما انتهي الطلاب من اداء امتحانات الثانوية العامة القسمين العلمي والادبي يوم 1-7-2018 ويبحث جميع الطلاب اليوم علي نسبة النجاح وذلك بعدما اكد وزير التربية والتعليم علي ظهور النتيجة في منتصف الشهر الجاري

ومن جانب اعلانه لذلك اصبح الطلاب من اليوم علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتيجة برقم الجلوس حيث تعتبر الثانوية العامة من اهم واثقل السنوات الدراسية التي تقابل الطالب والطالبة في خلال مشوارة التعليمي.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2018

وقد ظهر وزير التربية والتعليم علي الهواء مباشرة لكي يؤكد علي ان نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 مرتفعة عن الاعوام الماضية حيث تعمل كنترولات الثانوية العامة التابعة إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جاهدة لإنهاء مهمة التصحيح وتقدير درجات الطلاب الممتحنين امتحانات الثانوية العامة.

حيث يذكر ان نسبة النجاح جاءت74 % هذا يؤكد علي ان هذة النسبة مرتفعة عن السنوات الماضية حيث جاءت نسبة النجاح العام الماضي 70% ومن المؤكد اعتماد النتيجة خلال الأسبوعين المقبلين.

وزير التربية والتعليم اعتماد نسبة النجاح واسماء الاوائل

وقد اعتمد وزير التربية والتعليم عصر اليوم نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 والتي جاءت  74 % في جميع المواد وقد قام فريق عمل “نبأ العرب” بالبحث علي كل مادة منعزلة عن الاخري وبالفعل نجحنا في ذلك ويمكن متابعة نسبة النجاح في كل مادة والتي جاءت كالتي:-

يمكن الاطلاع عن كشوفات بأسماء الاوائل عن طريق الدخول هنا.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 جميع المواد
نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 جميع المواد

تابع هنا ايضا.

التعليقات