التعليم

تنسيق الثانوية الفندقية 2018 .. تنسيق الالتحاق بـ اولي دبلوم سياحة وفنادق 2018 والاوراق المطلوبة

تنسيق الثانوية الفندقية 2018 حيث ينتظر طلاب الثانوية الفندقية التنسيق وهم في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما انتهي جميع الطلاب من الامتحانات وهم منتظرين اليوم النتيجة والتي من المقرر الاعلان عنها في خلال الساعات القادمة.

وينتظر طلاب الثانوية الفندقية اعلان تنسيق دخول السنة الاولي وذلك لنظام الثلاث والخمس سنوات يذكر ان الاقسام الموجودة كالتي : ( مطعم ، مطبخ ، خدمات سياحية ، اشراف داخلي – خدمات سياحية ).

تنسيق الثانوية الفندقية 2018

امام بخصوص تنسيق الثانوية الفندقية 2018 فاذا استطاع الطالب الحصول على 85% أو أكثر يدخل الطالب مباشرة الكلية دون التوجة الي المعادلة اما اذا كان أقل من 85% وبحد ادنى 70% يقوم الطالب بعمل معادلة طبقا لمجموع درجاتة.

يذكر انة فى حالة حصول الطالب الحاصل على ثانوى فندقى نظام الثلاث سنوات على الاقل 70%، ونظام الخمس سنوات على الاقل 75% الدخول الى كلية السياحة والفنادق.

الارواق المطلوبة للتقديم

امام بخصوص الاوراق المطلوبة للتقديم فقد نعرض لكم جميع الاوراق وقد يختلف كل نظام عن السنة الماضية ويمكن معرفة النظام الجديد من “نبأ العرب” فتابعونا.

أصل استمارة النجاح للاطلاع فقط وصورة ضوئية منها.

شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر وصورة ضوئية منها.

صورة البطاقة الشخصية

2 صورة مقاس 4 × 6

ان يقوم الطالب بسداد مصاريف التقديم.

واذا واجهك مشكلة او سوال خاص بالثانوية الفندقية يمكنك ترك تعليق وسوف يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بالرد عليكم بكل ما تجتاجة في اسرع وقت ممكن بالنجاح والتوفيق للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *