التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات حيث يعيش الان طلاب الثانوي العام في حالة من القلق والتوتر وذلك بعد انتهاء العام الدراسي واداء الامتحان يوم 1-7-2018 ومن بعد ذلك يعيش الطلاب في قلق كبير حيث تعتبر الثانوية العامة هي اهم المراحل الدراسية التي يقابلها الطلاب في خلال مشوارهم التعليمي.

وقد اكد وزير التربية والتعليم علي انة من انة جاري تصحيح بوكليت امتحانات الثانوية العامة حتي الان وان عملية التصحيح تكون في غاية من الدقة وذلك حتي لا يحدث مشاكل في التصحيح مؤكد علي ان الورقة يتم تصحيحها اكثر من ثلاث مرات ثم تدخل في عملية المراجعه.

كنترول الثانوية العامة 2018

ومن خلال المتابعة تواصل كنترول الثانوية العامة 2018 مع وزارة التربية والتعليم مؤكد علي انة جاري تصحيح كراسات البوكليت تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الفترة المقبلة.

موضحة أن العمل يسير بشكل منتظم دون حدوث أى مشكلات مع الحفاظ على السرية والدقة خلال عملية رصد الدرجات والمراجعات النهائية وانة سوف يتم الاعلان علي النتيجة مباشر  منتصف يوليو الجارى

نتيجة الثانوية العامة 2018

أوضح رئيس الامتحانات، أن اعتماد النتيجة سيكون خلال أسبوعين على أقل تقدير.ومن جانب ذلك فقد نقدم لكم الموقع الذي سوف يقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة 2018 حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق الاسم ثلاثي ورقم الجلوس.

رسميا نتيجة الثانوية العامة هنا.

نتيجة امتحانات الثانوية العامة نظام حديث

ويمكن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وايضا اليوم السابع الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة في اسرع وقت ممكن بالنجاح والتوفيق للجميع.

النتيجة معلنة الان علي المواقع الالكترونية ويمكن الحصول عليها في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب حيث اكدت المصادر الخاصة بنا علي ان سيلفر النتيجة لا يعمل في هذة الفترة وذلك بسبب الضغوط يرجي تحديث المقالة للحصول علي النتيجة.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

هذا ويمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع على أن نقوم بمساعدتكم فى معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عقب ظهورها بشكل مباشر.

ونحن من “نبأ االعرب” فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الحصول علي النتائج مباشرة لحظة بلحظة حيث نعمل علي مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة من يريد النتيجة يرجي ترك الاتي

نبأ العرب نتيجة الثانوية العامة مباشر من هنا.

اسم الطالب ثلاثي.

رقم الجلوس.

القسم “ادبي – علمي”.

التعليقات