التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2018 حيث بات جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط يتابعو موعد الاعلان علي نتائج الثالث متوسط 2018 في جميع المحافظات والتي من المقرر ان يتم الاعلان عنها علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك بعدما انتهي طلاب الدور الاول من اداء الامتحانات.

حيث يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وهم ومنتظرين النتيجة حيث اكدت الانباء علي الاعلان عن النتيجة في العديد من المحافظات  حتى يتم الاعلان عن  نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2018 فى  بغداد – ذي قار – بابل – كربلاء – المثني – ديالي و فى كل محافظات واحدة تلو الأخرى.

نتائج الثالث متوسط 2018

وقد اكدت المصادر الخاصة بنا علي اعتماد النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس حيث قد انتهي العديد من المحافظات من عملية التصحيح وهم الان في عملية مراجعة الاوراق جيدا ثم بعد ذلك سوف يتم ظهور النتيجة في اسرع وقت ممكن.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

يمكن الان للجميع الحصول علي النتائج حيث سيتم وضع المحافظات المتبقية على هذه المواقع وهم موقع ناجح أو من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربية العراقية ، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات وقد قدمنا لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة.

ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة فقد يقدم لكم الموقع النتيجة للطلاب الغير قادرين علي الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق فقط بالبيانات التالية :-

كتابة الاسم .
كتابة المحافظة.
كتابة رقم الجلوس.
كتابة البريد ان وجد.

التعليقات