التخطي إلى المحتوى

لطلاب الدبلومات الفنية 2018 الان موعد التقديم في معادلة الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما تم تحديد يوم 22 القادم لبدء التقديم في المعادلة لطلاب الدبلومات هذا العام 2018

معادلة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الشعب صناعى وتجارى وزراعى حيث يتسائل العديد من طلاب الدبلومات الفنية هذا العام 2018 علي موعد المعادلة وايضا الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم وذلك بعدما يأمل طلاب الدبلومات في الالتحاق في الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة عن طريق المعادلة.

وقد نعرض لكم في هذة المقالة كل ما تريد معرفة علي معادلة الدبلومات الفنية 2018 يذكر ان طلاب الدبلومات قد انتهي من امتحانات نهاية العام منذ نهاية الشهر الحالي وهم الان منتظرين النتيجة التي من المقرر ان يتم ظهروها في خلال الفترة القادمة بالاسم ورقم الجلوس علي بوابة التعليم الفني.

معادلة الدبلومات الفنية 2018

يأمل طلاب الدبلومات الفنية في الدخول في المعادلة وذلك للالتحاق بالكليات والمعاهد الذي يرغب في الدخول بها حيث جاء اهم الشروط التي يجب توافقها في الدخول في معادلة الدبلومات الفنية ما هي الا ان يكون الطالب حاص علي مجموع اعلي من 70% وقد جاء موعد التقديم في المعادلة.

  1. موعد التقديم : أول شهر أغسطس
  2. موعد الإمتحان : النصف الثاني من أغسطس
  3. مكان الامتحان : جامعة القاهرة فقط
  4. أن يكون الطالب خريج أعوام 2015 / 2016 / 2017
  5. النجاح بمجموع 70 % بما فيها مجموع العملي.

ويمكن لجميع الطلاب تجهيز الاوراق المطلوبة للتقديم في معادلة كلية تجاراة جامعة القاهرة حيث يمكن التقديم ابتداء من يوم 22 القادم مباشر.

الشروط والاوراق المطلوبة

ومن خلال التفاصيل الذي سوف نقوم بعرضها عليكم يمكن متابعة الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في معادلة الدبلومات الفنية 2018 اونلاين مباشر.

تقديم أصل شهادة النجاح للاطلاع عليها مع تقديم صورة منها

شهادة ميلاد كمبيوتر + صورة

– صورة البطاقة الشخصية

عدد 2 صورة مقاس 4 × 6

سداد مصرفات التقديم

تفاصيل التقديم والمواعيد والاماكن سوف تعلن لاحقا فى الصحف بعد اسابيع قليله

تفاصيل اكثر عن معادلة الدبلومات الفنية هنا.

التعليقات