التخطي إلى المحتوى

نموذج اجابة امتحان الاحياء 2018 لطلاب الثانوية العامة 2018 وخصوصا قسم علم علوم حيث يؤدي الصف الثالث الثانوي امتحان الاحياء في صباح يوم الاحد الموافق 24-6-2018 وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا ثم بعد ذلك ينتظر الطلاب نموذج اجابة امتحان الاحياء 2018 والذي سوف نقوم بعرضة لكم.

حيث اكدت مواقع الغش الرسمية كـ شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 وايضا صفحة بالغش تجمعنا علي انها سوف تقوم بعرض نموذج اجابة امتحان الاحياء 2018 لجميع الطلاب علي الصفحة الخاصة بها علي الفيس بوك مما جعل الطلاب منتظرين حتي الان النماذج التي اكدت عليها.

نموذج اجابة امتحان الاحياء 2018

ولكن من خلال المتابعة الحصرية لهذة الانباء تؤكد وزارة التربية والتعليم علي انها سوف تقوم بعرض نموذج اجابة امتحان الاحياء لجميع الطلاب بعد الامتحان مباشرة وذلك للعمل علي مراجعة الطالب الامتحان وحساب الدرجات التي من المتوقع ان يحصل عليها في مادة الاحياء.

يذكر ان مادة الاحياء تعمل علي خوف وقلق العديد من الطلاب ولكن وزير التربية والتعليم قد اكد علي ان الامتحان سوف يأتي في مستوي الطالب المتوسط ولا يوجد اسئلة غير واضحة كما ذكر ان جميع الاسئلة مباشرة.

وقد اكدت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة علي انها قامت بالفعل بتسريب امتحان الاحياء لجميع الطلاب وللحصول عليه يرجي الدخول هنا.

حل واجابة بوكليت امتحان الاحياء 3 ثانوي عام

ولما جاء لهذا فانة من المقرر ان يتم وضع نموذج حل واجابة بوكليت امتحان الاحياء 3 ثانوي عام وذلك للعمل علي مراجعة الامتحان للطلاب حيث أشار “رضا حجازي” مسئول امتحانات الثانوية العامة أن الوزارة استعدت لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، حيث قامت الوزارة بتزويد اللجان بثلاث عصا إلكترونية وذلك لعدم حدوث الغش الذي حدث في السنوات الماضية.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير النماذج التي تقوم الوزارة بوضعها وذلك لتقديمها للطلاب لمراجعة الامتحان جيدا بعد الخروج منة وحساب الدرجات التي حصل عليها وقد يتواصل فريق عمل الموقع مع بعض المسئولين في الكنترول وسوف يتم وضع النماذج في اسرع وقت ممكن فتابعونا.

التعليقات