التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2018، وذلك بعد قرر وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، عقد مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء، من اجل اعلانها الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بيروت حيث من المقرر ان يبدأ المؤتمر، وبامكان المتابعين علي نبأ العرب معرفة نتائج البريفيه من خلال mehe results 2017.

احتمال تأجيل نتائج البريفيه إلي الجمعة

بعد الإعلان من قبل وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال مروان حمادة، بالامس عن أنه “سوف يعلن (اليوم الثلاثاء) للرأي العام إصدار نتائج الشهادة المتوسطة”، أشارت مصادر لبنانية في وزارة التربية لقناة mtv اللبنانية، الى ان إعلان نتائج الشهادة المتوسطة سيكون يوم الجمعة عند الساعة الرابعة بعد الظهر.

نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2018

نتائج الإمتحانات الرسمية للعام الدراسي 2018 – 2019 لم تصدر بعد، علي موقع وزارة التربية والتعليم العالي، واكدت انها مصادر انه يجري حاليا رفع النتائج علي الموقع من اجل اعلانها وفتحها للطلاب من اجل الاطلاع عليها، بمجرد انتهاء كلمة، الوزير مروان حمادة.

تفقد وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة سير العمل في مركز تصحيح مسابقات الإمتحانات الرسمية في بئر حسن يرافقه المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق ومديرة الإرشاد والإمتحانات هيلدا الخوري.

وأكد أنه سوف يحدد غدا للرأي العام موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة.

التعليقات