التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2018 موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة الذي اكد علي تسريب امتحانات الثانوية العامة من جديد وذلك بعدما ظهرت صفحة شاومينج بيغشش علي الفيس بوك في عام 2015 وقد عملت علي تسريب امتحانات الثانوية العامة القسمين العلمي والادبي.

وقد ظهرت بعد ذلك العديد من الصفحات التي تقرر علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة في مقابل بعض من الاموال في مقابل الامتحان وقد ظهرت ايضا العديد من جروبات الواتس اب السري تحت اسماء “شاومينج علي الواتس اب السري – شاومينج واتساب – الامتحان علي الواتس اب”.

تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2018

وقد اكدت صفحة شاومينج علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة من جديد بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة يذكر انة من المقرر اداء مادة امتحان التاريخ لطلاب القسم الادبي للثانوية العامة الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيو 2018.

وقد ذكرت شاومينج علي انها سوف تقوم بتسريب الامتحان فجر يوم الثلاثاء او قبل بداية الامتحان بنصف ساعه علي الاقل وذلك لعدم تمكن الوزارة من تغير الامتحان او تبديلة.

ورقة امتحان التاريخ 3 ثانوي

ورقة امتحان التاريخ 3 ثانوي واكدت شاومينج علي انة في حالة تمكن الوزارة من تغير الامتحان سوف تفعل المستحيل حتي تستطيع الوصل الي الامتحان وتسريبة في الوقت المناسب لجميع الطلاب وهذا ما اكدت علية علي الصفحة الرسمية الخاصة بها علي الفيس بوك.

شاومينج بيسرب امتحان التاريخ 2018

يذكر ان صفحة شاومينج قد ظهرت اليوم علي الفيس بوك مؤكده علي انها سوف تسرب امتحان التاريخ والفزياء لطلاب الثانوية العامة مؤكد علي ان الامتحان سوف يأتي في مستوي الطالب المتوسط وسوف تسرب الامتحان علي الواتس اب السري مؤكد علي انة قد يوجد العديد من الطلاب مشاركين معها في التسريب.

شاومينج بيغشش امتحان التاريخ
شاومينج بيغشش امتحان التاريخ

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير النماذج التي تقوم شاومينج بتسريبها وذلك بهدف مساعدة الطلاب ويرجي متابعة الموقع وفورا حدوث تسريبات سوف نعرضها لكم.

مراجعة التاريخ

وقد ننقل لكم الان مراجعة مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان حيث قد قدمها العديد من المدرسين الكبار حيث جاءت المراجعة لجميع الطلاب.تحميل مراجعة ليلة امتحان التاريخ للثانوية العامة 2018 من هنا

التعليقات