التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2018 موقع شاومينج بيغشش الذي اكد علي تسريب امتحانات الثانوية العامة من جديد 2018 في هذا العام وذلك بعدما استطاع تسريب الامتحانات الماضية قبل اجازة عيد الفطر والتي اكد عليها الطلاب ومنها تسريب امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية وايضا الاقتصاد والإحصاء واللغة الاجنبية الاولي والثانية.

وقد ظهرت صفحة شاومينج في عام 2015 وعملت علي تسريب امتحانات الثانوية العامة كاملة مما قامت الوزارة بتغير شكل امتحانات الثانوية العامة الي نظام جديد يسمي “البوكليت” وهو ضم ورقة الاسئلة بورقة الاجابة وذلك لعدم حدوث غش في اللجان من جديد.

تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2018

يذكر ان صفحة شاومينج قد اكدت علي تسريب امتحان الفيزياء لطلاب قسم علمي علوم من الثانوية العامة قبل بداية اللجان بدقائق قليلة وقد ذكرت علي صفحتها الخاصة علي الفيس بوك قبل دخول الطلاب الامتحان بنصف ساعه علي الاقل.

ومن خلال المتابعة نلاحظ ان صفحة شاومينج قد اكدت علي ذلك وجاء هدفها هو عدم تمكن الوزارة من تغير الامتحان مما ذكرت “الامتحان البديل معانا” وهذا يعني ان شاومينج سوف تقوم بتسريب الامتحان سواء كان الاصلي او البديل.

ورقة امتحان الفيزياء 3 ثانوي عام

ومن المحتمل ان تقوم صفحة شاومينج بتسريب الامتحان مثلما فعلت في الامتحانات الماضية يذكر انة من المقرر ان يقوم طلاب الثانوية العامة باداء امتحان الفيزياء بعد اجازة عيد الفطر مباشرة وبالتحديد يوم الثلاثاء 19 يونيو ويقوم طلاب القسم الادبي ايضا باداء امتحان التاريخ في هذا اليوم.

شاومينج تسريب الامتحان علي الواتس اب

يذكر انة قد ظهرت مجموعه جديدة علي الواتس اب تقرر شاومينج بيغشش ثانوية عامة علي الواتس اب السري مؤكد علي ان الامتحان لديها وسوف تقوم بعرضة فجر اليوم كما اكدت علي ان الامتحان سوف ياتي في مستوي الطالب المتوسط وسوف تعمل علي التسريب كما قامت في المواد الاخري.

شاومينج بيسرب الامتحان
شاومينج بيسرب الامتحان

أهم رسومات الفيزياء في منهج 2018 للثانوية العامة :-

وقد يقدم لكم فريق عمل الموقع بعض الرسومات الهامة في منهج الفزياء لطلاب الثانوية العامة والتي قامت بتسريبها من قبل صفحة شاومينج بيغشش والتي اكدت علي انة من المقرر ان تاتي في هذا الامتحان.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير النماذج التي تقوم شاومينج بتسريبها وذلك بهدف مساعدة الطلاب ويرجي متابعة الموقع وفورا حدوث تسريبات سوف نعرضها لكم.

التعليقات