التخطي إلى المحتوى

تظهر في الأيام المقبلة، نتيجة الدبلومات الدور الثانى 2017 لكافة التخصصات التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، ونحن علي نبأ العرب سوف نتابع معكم مستجدات اعلان النتائج، من خلال نشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نتيجتك وذلك من خلال البحث بالإسم ورقم الجلوس وتحديد الشعبة إما الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو التجاري.

كنترول الدبلومات الفنية يقوم بتصحيح اوراق الدبلوم الصناعى، وأكدت بعض المصادر أنه سوف ينتهي خلال الأيام القادمة وتحديداً بعد العيد من عمليات التصحيح والمراجعة والتقدير، لأوراق الإمتحانات الخاصة بهذا الدبلوم، وسوف يتم تصحيح ومراجعة وتقدير اوراق الدبلوم التجارى والزراعى، وسيتم الاعلان عن النتائج بعد الانتهاء.

وقال مصدر خاص لـ نبأ العرب، ان الكنترولات انتهت من تصحيح اوراق الاجابات للطلاب فى جميع الشعب نظام الـ”3″ سنوات والـ”5″ سنوات، مشيرًا إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

المطلوب لظهور النتيجة كتابة الأتي في التعليقات:-

  • أسم الطالب
  • الدبلوم
  • رقم الجلوس

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم 2018

يمكن لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك عقب ظهور النتيجة فوراً، عن طريق الدخول علي بوابة التعليم الفني وبوابة الثانوي الفني المرفق أسفل المقال، وذلك برقم الجلوس ونحن قد نقدم لكم جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن.

التعليقات