التخطي إلى المحتوى

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية اليوم الثلاثاء 12-6-2018 حيث يدخل طلاب الثانوية العامة في امتحان الانجليزي في تمام الساعة التاسعة صباحا من هذا اليوم وقد يتابع جميع الطلاب نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية وذلك بعدما تؤكد صفحات الغش علي تداول الامتحان.

يذكر انة قد ظهرت بعض صفحات الغش من جديد وذلك مع ظهور امتحانات الثانوية العامة 2018 ومنها صفحة شاومينج بيغشش ثانوية العامة والتي تقرر تسريب امتحان اللغة الانجليزية لجميع الطلاب في خلال دقائق من الان.

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية

يذكر انة من المقرر اداء امتحان مادة اللغة الانجليزية يتكون منها 603.387 طالب وطالبة في جميع المحافظات وتؤكد صفحات الغش علي انها سوف تقوم بعرض الامتحان علي الواتس اب السري.

ولكن وزارة التربية والتعليم تقرر عدم حدوث غش اثناء هذة الفترة وان جميع الامتحانات سوف تكون في مستوي الطالب المتوسط.

رسالة وزارة التربية والتعليم

تؤكد وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب علي ان صفحات الغش لن تستطيع الوصول الي الامتحانات هذا العام تذكر انة في حالة تسرب الامتحان سوف تقوم بوضع الامتحان البديل الخاص بها وتؤكد علي جميع الطلاب المذاكرة جيدا واهمال مواقع الغش التي ظهرت في هذة الفترة.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير نموذج اجابة امتحان مادة اللغة الانجليزية لجميع الطلاب ولكن المعتمد من وزارة التربية والتعليم وفور الحصول علي سوف نقوم برفعة اليكم فتابعونا.

مواضيع متعلقة

تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2018

التعليقات