التخطي إلى المحتوى

يتابع طلاب وطالبات الثانوية العامة في السودان النتيجة وذلك بعدما يعيش جميع الطلاب في حالة من القلق والتوتر حيث اكدت الانباء علي انة من المقرر اعتماد النتيجة اليوم الاحد الموافق 10-6-2018 وذلك من خلال مؤتمر صحفي تحضره وسائل الإعلام المختلفة وأيضا بعض قيادات وزارة التربية السودانية.

حيث يذكر انة يوم الاثنين الموافق 19 مارس وذلك بجميع الولايات السودانية وانتهت يوم السبت الموافق 31 مارس، وقد شددت وزارة التربية والتعليم السودانية على ضرورة حفظ الأمن داخل المراكز الامتحانية ومن بعد ذلك اصبح جميع الطلاب متابعين المواقع الالكترونية التي تقوم برفع النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018

قد اكد موقع وزارة التربية والتعليم السودانية علي رفع نتائج الثانوية العامة في السودان وذلك حيث تقدم لاداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام 528230 طالب وطالبة وقد جاء توزيعهم قد تم توزيعهم على عدد 3642 مركز امتحان، وقد وفرت الوزارة عدد 5700 معلم ومعلمة لتصحيح ومراجعة أوراق إجابات الثانوية العامة بجميع الولايات.

رابط وزارة التربية والتعليم السودانية

ومن خلال هذا الرابط يمكن الحصول علي نتائج الثانوية العامة في السودان سوف يتم رفع النتيجة ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن عقب اعتماد النتيجة رسميا ورفع النتيجة عبر شبكة الإنترنت، وفور إعلان النتيجة يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتائج الشهادة السودانية 2018

قد اكدت الانباء الخاصة بنا علي ظهور نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 في خلال دقائق قليلة وقد نقدم لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب وتابع اليوم رابط موقع وزارة التربية والتعليم استخراج النتيجة.

التعليقات