التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم السورية الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 وذلك بعدما يعيش طلاب في حالة من القلق والتوتر في هذة الفترة حيث مازال عملية التصحيح مستمرة حتي الان ولكن اكدت الانباء علي انة من المتوقع ان يتم اعتماد نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2018 قبل أجازة عيد الفطر المبارك.

يذكر انة قد نحو تقدم لاداء امتحانات هذا العام 277480 طالب وطالبة أدوا امتحانات الصف التاسع خلال الدورة الأولى، وتم توزيعهم على 2215 لجنة امتحانية، بينما حضر 3687 طالب وطالبة في الإعدادية الشرعية تم توزيعهم على 54 مركز امتحاني.

نتائج التاسع في سوريا 2018

ويمكن الحصول علي نتائج التاسع في سوريا عن طريق الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض النتائج موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالاسم ورقم الاكتتاب حيث يؤكد بعض المدرسين علي بذل مجهود كبير في عملية التصحيح وذلك لرصد النتائج قبل العيد مباشرة واكد علي انها هناك مشددة بالتركيز والتدقيق أثناء التصحيح والرصد والمراجعة.

يذكر ان نسبة النجاح هذا العام تتفوق عن الاعوام الماضية يذكر انة قد تم اعتماد نتائج دورة 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في محافظة حمص – اللازقية – حلب – ريف دمشق وغيرها من المحافظات .

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy هو الموقع الوحيد الذي يقوم بعرض نتائج طلاب الصف التاسع في سوريا لجميع الطلاب بالاسم ورقم الاكتتاب ويمكن الحصول علي النتائج لجميع الطلاب من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي التالي: http://moed.gov.sy، ويمكن لجميع التلاميذ الاستعلام فور إعلانها مباشرة.

استخراج النتيجة برقم الاكتتاب 2018

ويمكن استخراج نتيجة الصف التاسع في سوريا 2018 عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب في جميع الولايات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية خلال الآن بعد اعلان الموقع عبر صفحته الرئيسية ظهور النتائج لجميع طلاب شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية وقد نقدم لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن.

مواضيع متعلقة.

اعتماد نتائج الصف التاسع سوريا 2018 من هنا

روابط نتيجة التاسع في سوريا 2018.

ومن لا يتسطيع الحصول علي النتائج يرجي ترك تعليق لفريق عمل نبأ العرب بالبيانات التالية وسوف يرد عليكم الموقع بالنتيجة فور اعتمادها.

    1. كتابة الاسم الثلاثي.
    2. كتابة المدرسة.
    3. رقم الاكتتاب
    4. واسم المحافظة التابع لها الطالب

التعليقات