التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 حيث يعيش طلاب وطالبات الصف التاسع في حالة من القلق والتوتر خصوصا في ذلك الفترة وهي فترة ظهور النتيجة الخاصة في جميع المحافظات “حمص . الحسكة . دير الزور . درعا . حماة . ادلب . القنيطرة . اللاذقية . الرقة . السويداء . دمشق. ريف دمشق . طرطوس.” وقد نعرض لكم في هذة المقالة جميع التفاصيل الخاصة بالنتائج حيث يمكن الحصول علي النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy 2018 برقم الاكتتاب.

يذكر انة انتهى الطلبة والطالبات من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي 2017-2018 في نهاية شهر مايو الماضي ومنذ الانتهاء من أداء الامتحانات والطلبة في بحث دائم عن النتائج وهذا ما اكدت عليه موشرات البحث في جوجل.

نتيجة التاسع في سوريا 2018

قد اكدت الانباء الخاصة بنا علي ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 في جميع محافظات سوريا ” الحسكة، دير الزور، الرقة، حلب، إدلب، اللاذقية، طرطوس، حماة، حمص، دمشق وريف دمشق، السويداء، درعا، القنيطرة” اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر يونيو.

نتائج الصف التاسع سوريا 2018

ومن المقرر ان يتم اعلان نتائج الصف التاسع في سوريا من خلال اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم بسوريا دكتور هزوان الوز نتائج نهاية العام الدراسي 2017-2018 لكلا من التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية قريبا برقم الاكتتاب ويمكن الحصول علي النتائج لجميع الطلاب عن طريق رابط الموقع الالكتروني الذي يقوم بعرض النتيجة.

موقع وزارة التربية السورية

موقع وزارة التربية السورية الموقع الذي يقوم بعرض النتائج لجميع الطلاب عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب يذكر ان نسبة النجاح هذا العام افضل من السنوات الماضية وسوف يتم اعتمادها ايضا فور اعتماد النتائج ويمكن الحصول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية الان.

موقع وزارة التربية السورية،

روابط نتيجة التاسع في سوريا 2018.

ومن لا يتسطيع الحصول علي النتائج يرجي ترك تعليق لفريق عمل نبأ العرب بالبيانات التالية وسوف يرد عليكم الموقع بالنتيجة فور اعتمادها.

  1. كتابة الاسم الثلاثي.
  2. كتابة المدرسة.
  3. رقم الاكتتاب
  4. واسم المحافظة التابع لها الطالب

التعليقات