التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع في سوريا في جميع المحافظات حيث يعيش طلاب الصف التاسع في سوريا في حالة من القلق والتوتر وهم منتظرين النتيجة حيث يتم الاعلان عنها قريبا جدا وذلك من خلال موقع وزارة التربية السورية، كما أعلنت بعض المصادر الرسمية والتي أكدت أن النتائج ستظهر قبل عيد الفطر المبارك 2018.

منذ ان انتهي طلاب الصف التاسع من اداء الامتحان يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر واصبحت محركات البحث في جوجل تتحرك دائما نحو نتيجة التاسع في سوريا وذلك بعدما انتهي الطلبة من أداء امتحانات التاسع الأساسي يوم 24 مايو الماضي، بينما انتهى طلبة الإعدادية الشرعية من أداء الامتحانات يوم 27 مايو.

روابط نتائج الصف التاسع في سوريا 2018

وقد اكدت بعض المصادر الخاصة بنا علي انة جاري تصحيح الاوراق ثم بعد ذلك سوف يتم رصد الدرجات وفور الانتهاء من ذلك سوف يتم وضع النتيجة علي المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض النتيجة ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم السوري الدكتور “هزوان الوز” يوم الأحد أو الاثنين كحد اقصى.

ولا يتبقي سواء موقع وحيد يقوم بعرض النتائج لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يمكن للطلبة بجميع المحافظات السورية الحصول على النتائج من خلال هذا الموقع.

نتيجة التاسع في سوريا 2018

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتائج الصف التاسع في سوريا عن طريق الروابط التي قمنا بعرضها لكم وايضا يمكن متابعة الروابط التالية للحصول علي النتائج.

ومن لا يتسطيع الحصول علي النتائج يرجي ترك تعليق لفريق عمل نبأ العرب بالبيانات التالية وسوف يرد عليكم الموقع بالنتيجة فور اعتمادها.

  1. كتابة الاسم الثلاثي.
  2. كتابة المدرسة.
  3. رقم الاكتتاب
  4. واسم المحافظة التابع لها الطالب

التعليقات