التخطي إلى المحتوى

نتيجتك من هنا نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات حيث ينتظر النتيجة جميع الطلاب وهم في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي صباح اليوم علي ان النتيجة سوف تكون بحوذة الطلاب في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ومن جانب فقد نقدم لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن حيث اعلنت الوزارة علي ان النتيجة سوف يتم الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

حيث يتسائل جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة 2018 علي موعد اعلان النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس حيث قد بدء طلاب الثانوية العامة في اداء امتحانات نهاية العام في بداية الشهر الحالي وخصوصا يوم 15من شهر رمضان المبارك واصبح السؤال المتداول حتي الان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018.

تواصل كنترول الثانوية العامة 2018 مع وزارة التربية والتعليم مؤكد علي انة جاري تصحيح كراسات البوكليت تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الفترة المقبلة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات سوف ينتهي طلاب الثانوية العامة من اداء الامتحانات في بداية شهر يوليو القادم وبالاخص يوم 1/يوليو /2018 بعد العيد مباشرة.

ومن المعروف ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد التخلص من اداء الامتحانات بشهر علي الاقل اي انة من المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 في نهاية شهر يوليو القادم وبالتاكيد في بداية شهر اغسطس.

نتيجة الثانوية العامة 2018

بعد ان يتم انتهاء طلاب الثانوية العامة من اداء الامتحان يترقب جميع الطلاب النتائج علي المواقع الرسمية التي تقوم بعرض النتائج وقد يعرض نتائج الثانوية العامة علي المواقع التالية برقم الجلوس:-

  1. “نبأ العرب”
  2. “اليوم السابع”
  3. “نتيجتك”
  4. “وزارة التربية والتعليم”
  5. “www.moe.gov.eg”
  6. بوابة فيتو

اليوم السابع:
http://natega.youm7.com/
فيتو:
http://natiga.vetogate.com/
تحيا مصر:
http://www.tahiamasr.com/222216
أخبار التعليم:
http://natiga.egymoe.com/thanwya.php

ودا رابط موقع “نتيجتك” النتيجة عليه بالإسم :
https://nategtk.com/

ونحن من نبأ العرب نقدم النتيجة بالاسم فقط

https://www.npa-ar.com/

ومن خلال تلك الروابط يمكن الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2018 في جميع المحافظات بالاسم او رقم الجلوس وقد يتم النتيجة علي جميع الروابط التي يمكن من خلالها النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم

وقد يقدم موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتيجتك بالاسم نتيجة الثانوية العامة 2018 وفور وجود انباء علي ظهور النتيجة والاعلان عنها سوف نقدم لكم رابط الموقعين ويمكن من خلالها الحصول علي النتيجة.

ونحن من “نبأ االعرب” فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الحصول علي النتائج مباشرة لحظة بلحظة حيث نعمل علي مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة من يريد النتيجة يرجي ترك الاتي

اسم الطالب ثلاثي.

رقم الجلوس.

القسم “ادبي – علمي”.

التعليقات