التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018 حيث يتابع طلاب الشهادة الاعدادية الموعد المقرر الذي يتم فية الاعلان علي النتيجة لجميع الطلاب حيث لا يتبقي الا دقائق قليلة علي اعلان نتيجة الاعدادية 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الاعداديه الازهريه 2018

يتابع طلاب الشهادة الاعدادية النتيجة الان حيث اكد بعض المسئولين من قبل وزارة التربية والتعليم في الازهر علي ان النتيجة سوف تكون معلنة في خلال الدقائق القادمة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات علي الموقع الالكتروني موقع بوابة الازهر التعليمي 2018.

يذكر انة جاري الان التخلص من تصحيح الاوراق وبعد ان يتم الانتهاء سوف تقوم بعملية رصد الدرجات ثم بعد ذلك سوف يتم وضعها علي الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة موقع بوابة التعليم الالكترونية.

موقع بوابة الأزهر التعليمية www.azhar.eg

ومن خلال موقع بوابة الازهر التعليمية يمكن الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية حيث يبلغ عددهم حوالي 170 ألف طالب وطالبة، والذين أكدوا أن الامتحانات هذا العام جاءت في مستوي الطالب البسيط، وأن اللجان بدأت في المواعيد المعلن عنها بالجداول الرسمية.

حتي الان جاري التخلص من تصحيح الاوراق وبعد ان يتم الانتهاء من عملية التصحيح سوف يتم رصد الدرجات ورفع النتيجة علي الموقع الالكتروني الخاص بعرض النتائج يرجي المتابعة.

ويمكنك الاستعلام علي النتيجة عن طريق الدخول هنا مباشر.

التعليقات