التخطي إلى المحتوى

كنترول الازهر azhar نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 حيث أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية علي انها سوف يتم الاعلان علي النتائج في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب واما عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري عن طريق الموقع الخاص بها من خلال الرابط التالي هنـــا .

كنترول الازهر azhar

وقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي لجمبع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما يعيش طلاب الازهر في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما انتهي الطلاب من اداء الامتحانات 22 مايو 2018 الماضي ويمكن من خلال الموقع الرسمي الحصول علي النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018

وفي هذا الوقت ينتظر جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 وبعد ان انتهي من اداء الامتحانات حيث انة من المقرر ظهور النتيجة في خلال الدقائق القادمة وذلك علي الرابط التالي بوابة الأزهر الشريف من هنا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهر 2018

وعلي جميع الطلاب متابعة موقع بوابة الازهر الالكترونية والحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن حيث اكد وكيل الازهر علي انة جاري رفع النتيجة علي الموقع الرسمي ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بالبيانات التي نعرضها لكم وسوف نقدم لكم النتيجة في اسرع وقت ممكن.

  1. اسم الطالب ثلاثي
  2. رقم الجلوس

علي جميع الطلاب متابعة المواقع التي تقوم بعرض النتيجة ونحن سوف نقدم لكم النتيجة لجميع الطلاب حيث اكد عباس شومان وزير التربية والتعليم علي ان النتائج سوف تكون معروضة في خلال الساعات القادمة ويرجي الانتظار.

التعليقات