التخطي إلى المحتوى

نتائج جامعة حلوان حيث لا يتبقي الا القليل علي ظهور نتائج جامعة حلوان في العديد من الكليات وبعد ان انتهي طلاب كلية التجارة من امتحانات نهاية العام ها ينتظرون النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما انتهي من امتحانات نهاية العام يوم 22-5-2018 واصبح الجميع يتسائل علي النتيجة علي موقع نتائج الطلاب.

ويعيش طلاب جامعة حلوان في حالة من القلق حتي الان وهم منتظرين اعلان النتيجة حيث تداولت انباء علي مواقع التواصل الاجتماعي تقرر ظهور النتيجة في خلال الايام القادمة علي الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض نتائج جامعة حلوان بالاسم ورقم الجلوس والفرقة الذي يدرس بها الطالب.

كلية تجارة جامعة حلوان 2018

يظهر موقع نتائج جامعة حلوان 2018 منذ قليل باهم الاخبار الخاصة بهم حيث جاءت أهم الأخبار ترقبوا إعلان نتائج الفصل الدراسى الثانى – التشعيب مفتوح لكليات ( هندسة حلوان – هندسة المطرية – الفنون التطبيقية – كلية التجارة ) ويمكن قبل التسجيل في التشعيب زيارة اهم المعلومات علي التشعيب الخاص بك عن طريق الدخول هنا.

موقع نتائج طلاب حلوان app.helwan.edu.eg

ويمكن من خلال موقع نتائج طلاب حلوان app.helwan.edu.eg من هنا الحصول علي جميع النتائج في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب لجميع الكليات الموجودة داخل جامعة حلوان بالاسم ورقم الجلوس وتظهر النتيجة في الكليات التالية :-

نتائج كلية الفنون الجميلة بحلوان

نتائج كلية التربية الموسيقية بحلوان

نتائج كلية التربية الرياضية( بنات) بحلوان

نتائج كلية التربية الرياضية(بنين)بحلوان

نتائج كلية الهندسة بالمطرية بحلوان

نتائج كلية الحقوق بحلوان

نتائج كلية الآداب بحلوان

نتائج كلية التربية بحلوان

نتائج الدبلوم المهنية كلية الفنون التطبيبقية كلية التجارة ( تعليم مفتوح ) بحلوان

نتائج كلية التجارة ( الزمالك ) بحلوان

نتائج كلية التجارة ( الدراسات العليا ) بحلوان

نتائج كلية التجارة ( اللغات ) بحلوان

نتائج كلية التجارة ( عربى ) بحلوان

نتائج كلية التمريض بحلوان

نتائج كلية التعليم الصناعى بحلوان

نتائج كلية الطب بحلوان

نتائج كلية الصيدلة بحلوان

نتائج كلية الخدمة الاجتماعية بحلوان

نتائج كلية الهندسة ( بحلوان )

نتائج معهد التمريض كلية العلوم كلية الحاسبات والمعلومات بحلوان

نتائج كلية الاقتصاد المنزلى بحلوان

نتائج كلية السياحة والفنادق بحلوان.

نتيجة الفرقة الاولي والثانية 2018

لا يتبقي الا القليل علي ظهور نتائج جامعة حلوان بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب حيث اكدت الانباء الخاصة بنا علي بداية ظهور النتائج بعد اجازة عيد الفطر مباشرة ويرجي الانتظار.

وها قد اكد بعض المسئولين من قبل جامعة حلوان مباشر علي ان نتيجة الفرقة الاولي والثانية سوف تكون معلنة لجميع الطلاب بعد قليل ويعيش الطلاب الان في حالة من عدم الاستقرار وهم منتظرين النتيجة تابعونا.

نتائج جامعة حلوان 2018

ظهرت الان نتيجة الفرقة الرابعة كلية تجارة وادارة الاعمال جامعة حلوان ويمكن الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن علي موقع نتائج طلاب حلوان الذي يقدم النتيجة لجميع الطلاب ومن لا يستطيع الحصول عليها يرجي الدخول هنا مباشر.

ظهرت الان نتيجة الفرقة الثالثة كلية تجاراة وادارة الاعمال في جامعة حلوان والان لجميع الطلاب يمكن الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن عن طريق موقع نتائج الطلاب جامعة حلوان 2018 ويمكن الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول هنا مباشر

وفي النهاية فقد يقدم لكم فريق عمل “نبأ العرب” النتائج لحظة بلحظة حيث فور الاعلان علي النتيجة سوف نقوم بعرض النتيجة للطلاب الذين لا يستطيعو الحصول عليها ما عليك الا ترك تعليق بالبيانات التالية وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة.

  1. اسم الطالب ثلاثي
  2. رقم الجلوس
  3. الفرقة الذي يدرس بها
  4. الكلية الذي يدرس بها

التعليقات