التعليم

نتائج السيزيام 2018 .. نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر cinq برقم التسجيل موقع الديوان الوطني cinq.onec.dz

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2018 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج السيزيام 2018 حيث تؤشر محركات البحث في جوجل علي كثرة تداول الطلاب علي نتائج شهادة الابتدائي في الجزائر وذلك بعد ان انتهي الطلاب من اداء الامتحانات واتموا جميع الاختبارات.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن عبر رابط cinq onec dz inscription 5ème عبر موقع الديوان للإمتحانات والمسابقات لاعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي حيث يمكن الحصول علي النتيجة لجميع الطلاب برقم التسجيل الخاص بكل طالب.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الوطنية علي ان نسبة النجاح هذا العام قد بلغت نحو 54.42% وان النتيجة ستكون متوفرة عبر الموقع الخاص بنتائج الإمتحانات وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حيث يمكن حصول الطلاب علي النتائج في اسرع وقت ممكن برقم التسجيل.

وقد يتسائل الطلاب علي نتيجة الخامس الابتدائي في الجزائر حيث لا يمكن الحصول علي النتيجة ما الا برقم التسجيل وعلي جميع الطلاب ادخال رقم التسجيل الخاص به وذلك عبر موقع bem.onec.dz ورقم التسجيل هو الرقم المدون على الإستدعاء للإمتحان وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة اظهار النتيجة.

نسبة نجاح هذا العام 2018

يذكر انة قد وصلت نسبة نجاح نتائج السانكيام بنسبة نجاح 87.25% في جميع الولايات ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بموقع الديوان مباشر بالرقم السري رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات من هنـــا.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتائج من هنا عبر cinq.onec.dz حيث يقدم لكم هذا الموقع النتيجة الرسمية لجميع الطلاب كل ما عليكم تسجيل الدخول برقم التسجيل والضغط على النتيجة لتظهر لك ونحن سوف نقوم بتحديث روابط مباشرة للنتيجة فور ظهورها وفي حالة تعرضك لأي مشكلة تمنعك من الحصول على النتيجة.

كما يقدم لكم “نبأ العرب” النتيجة لجميع الطلاب حيث يمكنك الحصول علي النتيجة عن طريق ترك تعليق بالبيانات التالية وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم.

  1. ترك رقم التسجيل
  2. ترك اسم الطالب
  3. سوف تظهر النتيجة لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *