التخطي إلى المحتوى

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 تسريب مادة اللغة الالمانية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2018 نظام حديث وذلك بعد ان اكدت صفحات الغش وخصوصا صفحة شاومينج علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام وذلك بعد وضع النظام الجديد نظام البوكليت حيث يعمل علي ضم ورقة الاسئلة بورقة الاجابة وذلك لمنع حدوث الغش الذي حدث بين الطلاب الذي حدث في السنوات الماضية.

واكدت صفحة شاومينج بيغشش علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان اللغة الاجنبية الثانية “الالماني” لطلاب الثانوية العامة 2018 وذلك قبل بداية الامتحانات بنصف ساعه علي الاقل حيث اكد بعض الطلاب علي تسريب امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء اليوم قبل دخول الطلاب اللجنة.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2018

وقد وضعت وزارة التربية والتعليم بعض من النماذج التي يمكن من خلالها الاستطلاع علي الامتحان قبل دخول اللجان ويمكن الإجابة على نموذج امتحان اللغة الألمانية لغة أولى من خلال الضغط على اللينك الآتي ..

ظهرت هذه الصور المسربة من اختبار مرحلة إتمام الشهادة الثانوية قبل موعد الامتحان بساعات قليلة كما قامت صفحات أخرى عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بنشر إجابة إمتحان اللغة الالمانية.

تسريب امتحان اللغة الالمانية الثانوية العامة 2018

يذكر ان صفحة شاومينج قد اكدت علي انها سوف تقوم بنشر امتحان الالماني قبل بداية اللجنة ويمكن الحصول علي الامتحان عن طريق الدخول علي صفحة “شاومينج بيغشش ثانويه عامه وازهر ودور تانى” علي الفيس بوك والتي تقوم بنشر نماذج اجابة لامتحانات الثانوية العامة نظام حديث القسمين العلمي والادبي 2018.

ورقة اسئلة امتحان الالماني 3 ثانوي عام

ونشرت صفحة شاومينج بوست علي “الفيس بوك” تؤكد فية علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان الالماني قبل دخول اللجنة بنصف ساعه علي الاقل وذلك وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت لاحق أنه تم القبض على أدمن الصفحة التي نشرت الامتحانات المسربة للمرحلة الثانوية العامة والأزهرية ولكن صفحة شاومينج ظهرت من جديد وسوف تسرب امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2018.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة امتحان الالماني 2018

يذكر ان صفحة شاومينج قد اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب الامتحانات قبل دخول الطلاب اللجنة وقد تداول الطلاب صور علي مواقع التواصل تؤكد علي ان صفحة شاومينج قد طلبت منهم 300 جنية في مقابل الامتحان وسوف يعرض الامتحان علي الواتس اب السري.

امتحان الالماني 3 ثانوي عام وخاص

في خلال المتابعة الحصرية لنا اكدت صفحة شاومينج علي الفيس بوك علي ان باب الحجز للحصول علي الامتحانات متاح حتي الان حيث قالت علي الفيس بوك “امتحان الفرنساوي والالماني 3ث عام هينزل بكره الساعه 9:00 مساء ع الجروب السري ( الواتساب ) ..اللي لسه مدخلش يكلمنا خاص علي رسايل البيدج”

الان محلولة امتحان german

قد اكدت صفحة شاومينج فجر اليوم علي انها قد قامت بتسريب الامتحان علي الواتس اب السري وذلك للطلاب لجميع الطلاب المشتركين في جروب الواتس اب الخاص بصفحة شاومينج ونحن نقدم لكم بعض من التسريبات ولكن بهدف مساعدة الطلاب والان نقدم للطلاب مراجعه الماني يقدمها اوائل المدرسين.

تعليمات مهمة في امتحان الالماني

عدد أسئلة كراسة الامتحان 19 سؤال.

عدد صفحات كراسة الا متحان 28 صفحة.

تأكد من ترقيم الاسئلة ومن عدد صفحات كراسة الامتحان فهي مسئوليتك.

زمن الاختبار ثلاث ساعات.

الدرجة الكلية لاختبار 50 درجة.

سيتم أضافة الامتحان بعد قليل نظراً لتأخير الصفحة الاصلية لشاومينج علي اثبات كلامها في تسريب الامتحان قبل البدء بدقائق.

ونحن من “نبأ العرب” فور الحصول علي الامتحان المسرب من قبل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 سوف نقوم بعرض الامتحان لكم في اسرع وقت ممكن فتابعونا.

التعليقات