التخطي إلى المحتوى

تسريب ورقة امتحان الاقتصاد محلولة الثانوية العامة 2018 حيث يتابع طلاب الثانوية العامة النظام الحديث التسريبات التي تقدمها صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا صفحة شاومينج حيث تقوم بتحدي الوزارة ورفع الامتحانات قبل بداية اللجان بنصف ساعه علي الاقل.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة مادة الاقتصاد حيث اكدت بعض صفحتات التواصل الاجتماعي علي ان صفحة شاومينج تعمل علي تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي في هذا العام ولكن لم يتم معرفه هدف حدوث هذة التسريبات ولكن الوزارة تعاني من ذلك منذ عام 2015 ويمكن متابعة تسريب صفحة شاومينج لامتحان الاقتصاد للثانوية العامة 2018.

تسريب ورقة اسئلة امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2018 حيث تظهر من جديد صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي من اهمهما صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة والتي ظهرت منذ عام 2015 وحتي الان حيث تعمل علي تسريب امتحانات الثانوية العامة في جميع المحافظات وذلك قبل بداية اللجنة بنصف ساعه علي الاقل ومن خلال المتابعة نلاحظ ان سبب ذلك هو عدم تمكن الوزارة من تغير الامتحان او تبديلة.

حيث اكد بعض طلاب الثانوية العامة علي ان عملية التسريب مازالت مستمرة حتي الان ومازال بعض الطلاب يشتكي من هذا النوع من التسريب حيث تعمل صفحة شاومينج علي تصوير الامتحان وعرض نموذج اجابة خاص بالامتحان الذي من المقرر اداءة طلاب الثانوية العامة 2018.

تسريب ورقة اسئلة امتحان الاقتصاد

وظهرت صفحة شاومينج علي الفيس بوك في هذة الفترة مؤكده علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة نظام حديث هذا العام 2018 للقسمين العلمي والادبي حيث يذكر ان يبدء جميع طلاب الثانوية العامة من اداء الامتحانات يوم الاحد الموافق 3/6/2018 بينما ينتهي امتحانات الثانوية العامة في بداية الشهر الجديد 7 وذلك تحديد يوم 1-7-2018.

ورقة أمتحان اقتصاد 3 ثانوي عام

يذكر ان صفحة شاومينج اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة هذا العام وليس الاقتصاد فقط ولكن جميع الامتحانات حيث قالت “الامتحانات معانا وهنقوم بتسريبها في الوقت المناسب” ولذلك اصبح جميع الطلاب من الان منتظرين الامتحانات التي من المقرر تسريبها من قبل شاومينج مما جعل العديد من الطلاب اهمال المذاكرة والاعتماد الكلي علي التسريبات التي تقدمها صفحة شاومينج.

ورقة اسئلة امتحان الاقتصاد الصف الثالث الثانوي

ها بات طلاب الثانوية العامة 2018 علي مواقع التواصل منتظرين تسريبات صفحة شاومينج التي تقوم بتسريبها علي الفيس بوك الواتس اب السري يذكر ان شاومينج قامت بتسريب امتحان اللغة العربية يوم الاحد الموافق 3 من شهر يونيو الجاري مما جعلت الوزارة تأخذ حظرها في الامتحانات القادمة.

ويتسائل العديد من الان هل ستقوم صفحة شاومينج بتسريب امتحان الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة في هذا العام 2018 ام ستقوم الوزارة بالتمكن من الامتحانات وعدم حدوث تسريب جديد في الامتحانات هذا ما سنتابعة معكم من “نبأ العرب” فتابعونا لحظة بلحظة.

شاومينج تتحدي الوزارة

من جانب ذلك فقد عملت صفحة شاومينج علي تحدي وزارة التربية والتعليم حيث اكدت شاو علي ان جميع الامتحانات لديها وسوف تقوم برفعها قبل بداية اللجنة بنصف ساعه علي الاقل.

علي الجانب الاخر فقد اكدت وزارة التربية والتعليم علي ان شاومينج هي صفحات غرضها زعزعه التعليم ولا صحة من قولها في تسريب امتحانات الثانوية العامة كما اكد بعض المسئولين علي ان الامتحانات محفوظة ولن يستطيع احد تسريبها.

شاومينج تؤكد الامتحان البديل لديها

واكدت صفحة شاومينج ايضا انة في حالة تغير الامتحان من قبل الوزارة فسوف تقوم الصفحة بعرض الامتحان البديل في اسرع وقت ممكن وذلك لما اكدت عليه صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه وازهر ودور تانى ونحن ننقل لكم الصورة التي اكدت بها صفحة شاومينج علي ذلك.

نماذج امتحانات مادة الاقتصاد

يذكر ان وزارة التربية والتعليم قد قامت بعرض بعض من الامتحانات التجريبية والتي يمكن من خلالها تدريب الطلاب علي نظام البوكليت الجديد حيث يعمل نظام البوكليت علي ضم ورقم الاسئلة بورقة الاجابة وذلك لمنع حدوث غش بين الطلاب وبعضهم كما اكدت الوزارة علي تعدد نماذج الامتحانات وذلك لكثرة تدريب الطلاب.

نموذج اجابة امتحان الاقتصاد

ستمر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في مقار لجانهم لمدة ساعة ونصف، حيث بدأ الاختبار في تمام الساعة الحادي عشر واستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً وقد نشرت صفحة شاومينج علي نشر نموذج اجابة امتحان الثانوية العامة 2018 ويمكن متابعة النموذج الان.

حل نموذج تجريبي لامتحان الاقتصاد للثانوية العامة

وقد يقدم لكم “نبأ العرب” نموذج تجريبي لامتحان الاقتصاد لجميع الطلاب حيث يتم مراجعة الامتحان جيدا وذلك قبل الدخول الي اللجنة وفور حدوث انباء جديدة سوف نقدم لكم كل ما هو جديد بخصوص التسريبات لحظة بلحظة.

التعليقات