التخطي إلى المحتوى

من جديد تظهر صفحات الغش وذلك مع بداية امتحانات الثانوية العامة 2018 هذا العام القسمين العلمي والادبي حيث يبدء جميع طلاب الثانوية العامة اليوم السبت 3-6-2018 باداء امتحان اللغة العربية والدين في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث يعيش طلاب الثانوية العامة في حالة من القلق والتوتر خصوصا في هذة الاوقات حيث لا يتبقي الا القليل علي الدخول في اول امتحان خاص بهم.

وظهرت صفحات غش عديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي في هذة الفترة خصوصا مع بداية الامتحانات ولكن تبقي الصفحة والوحيدة التي تقوم بتسريب الامتحانات هي صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة حيث عملت هذة الصفحة في السنوات الماضية علي تسريب الامتحانات سواء كان علي الواتس اب السري او علي الفيس بوك.

شاومينج 2018

وتظهر صفحة شاومينج من جديد في هذا العام وذلك للعمل علي تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام وذلك بعدما اكدت ذلك علي الصفحة الرسمية الخاصة بها علي الفيس بوك مؤكده علي جميع الطلاب عدم القلق حيث قالت “الامتحان معانا وانشاء الله هنسربة في الوقت المناسب انتظرونا قبل بداية الامتحان بنصف ساعة وذلك لعدم تغيرة من قبل وزارة التربية والتعليم.

يذكر ان بداية صفحة شاومينج كانت في عام 2016 وعملت علي تسريب امتحانات الثانوية العامة مما عملت ضجة كبيرة في هذة الفترة ثم اصبح بعض ذلك صفحات الغش تتزايد حتي الان وتعمل علي تسريب الامتحانات كما تؤكد علي ذلك سواء كان علي الواتس اب او علي الفيس بوك.

شاومينج 2018 تسريب امتحان اللغة العربية ثانوية عامة 2018

وقد اكدت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة علي الفيس بوك علي انها سوف تعمل علي تسريب الامتحان في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب وذلك بعدما تتاكد علي ان الوزارة لا تقوم بتغير الامتحان حيث يؤدي 656 ألفًا 343 طالبًا على مستوى الجمهورية، الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، في 1777 لجنة على مستوى الجمهورية، ومن المقرر أن تنتهي فترة الامتحانات في 1 يوليو المقبل.

شاومينج يتحدي وزارة التربية والتعليم

واكدت صفحة شاومينج ايضا علي تسريب امتحان اللغة العربية اليوم لجميع الطلاب وعلي الطلاب متابعة الموقع الرسمي لها وذلك لما عرضتة مما ظهرت علي الواتس اب تقرر علي تسريب الامتحان قبل بداية اللجنة ويرجي المتابعة حتي يمكن الحصول علي الامتحانات.

كما ظهرت ايضا وزارة التربية والتعليم وقد أشارت إلى أن الوزارة قد أخذت احتياطاتها في هذا الشأن حيث جهزت امتحانات بديلة حال حدوث تسريب، قائلًا في الوقت نفسه: إنه من المستحيل حدوث تسريب لامتحانات الثانوية العامة.

وان صفحة شاومينج لا تستطيع تسريب الامتحانات وفور حدث تسريب في الامتحان سوف تقوم الوزارة بغلق الصفحة في اسرع وقت ممكن وتبديل الامتحان قبل عرضة علي اللجان.

ملحوظة لجميع الطلاب

يبدأ الامتحان في التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر لا تخاف من عدد الأسئلة فجميعها سهلة والزمن كافي جداً للإنتهاء منها بإذن الله، فلا داعي للتوتر والعجلة، هناك أسئلة تطلب منك عدد الأسطر المراد كتابتها وغالباً ستكون (اجباري) احرص على كتابة العدد المطلوب منك وحاول ألا تتخطاه، ثم حاول ان تحسن خطك قدر المستطاع فهذا حتماً سيكون نقطة اجابية لك.

وسوف يتم نشر نموذج الاجابة الخاصة بمادة اللغة العربية والدين و التى سوف تكون بحوزة المصححين فى الكنترول وبذلك سوف تكون تسريب الاجابة النموذجية قد تم بكل دقه ، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا 《نبأ العرب》كل ما هو جديد بشأن جميع التسريبات الخاصة بالصف الثالث الثانوى لعام 2018 لحظة بلحظة فتابعونا.

مواضيع متعلقة ايضا.

تسريب ورقة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2018 موقع شاومينج Shaoming لتسريب الإمتحانات علي الواتس اب السري| ورقة أمتحان عربي 3 ثانوي عام.

التعليقات