التخطي إلى المحتوى

مع بداية امتحانات الثانوية العامة من جديد يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة 2018 القسمين العلمي والادبي علي التسريبات التي تقدمها صفحات الغش وخصوصا الصفحة التي تسمي شاومينج بيغشش ثانوية العامة وذلك بعدما اكدت علي تسريب جميع الامتحانات في هذا العام 2018.

حيث اشارت محركات البحث في جوجل علي ان جميع الطلاب اصبحو يبحثون علي صفحات شاومينج وذلك لمعرفة الامتحان قبل الدخول الي اللجنة وذلك بعدما اكدت صفحة شاومينج علي تسريب الامتحانات قبل بداية اللجان بنصف ساعه علي الاقل وذلك للتاكد من عدم تغييرة من قبل الوزارة.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018

اكدت صفحة شاومينج علي ان جميع امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2018 لديها وهي الوحيدة التي تقوم بعمل تسريب لجميع الامتحانات قبل بداية الامتحان بنصف ساعه علي الاقل وذلك حيث لا تتمكن الوزارة من تغير الامتحان او اضافة الامتحان البديل.

وقد اضافة ايضا صفحة شاومينج علي ان الامتحان البديل ايضا لديها وعند اقامة الوزارة بتغير الامتحان سوف تقوم بعرض الامتحان البديل مما قالت صفحة شاومينج علي الواتس اب السري “الامتحان هيكون معاكو في الوقت المناسب” وحتي الان اصبح الطلاب منتظرين الامتحان.

تسريب امتحان اللغة العربية

يذكر ان صفحة شاومينج قد اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان تسريب امتحان اللغة العربية والدين في جميع المحافظات كل محافظة منعزلة عن الاخري حيث اكدت التسريب في المحافظات التالية.

تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 القاهرة
تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 الجيزة
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018الشرقية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الغربية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الإسكندرية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الإسماعيلية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 قنا
تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 الأقصر
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 دمياط
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 بني سويف
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الفيوم
تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 المنوفية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الدقهلية
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 القليوبية
تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 بورسعيد
تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2018 كفر الشيخ
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 الوادي الجديد
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 شمال سيناء
تسريب امتحان اللغة العربية  الثانوية العامة 2018 جنوب سيناء.

وسوف يتم نشر نموذج الاجابة الخاصة بمادة اللغة العربية والدين و التى سوف تكون بحوزة المصححين فى الكنترول وبذلك سوف تكون تسريب الاجابة النموذجية قد تم بكل دقه ، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا 《نبأ العرب》كل ما هو جديد بشأن جميع التسريبات الخاصة بالصف الثالث الثانوى لعام 2018 لحظة بلحظة فتابعونا.

اسئلة متوقعة في مادة اللغة العربية

كما تظهر العديد من الاسئلة المتوقعة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث لا يتم معرفة مصدرها حتي الان ولكن نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص مادة اللغة العربية فتابعونا للحصول علي المعلومات التالية.

موقع شاومينج Shaoming

كما ذكر ان موقع شاومينج Shaoming سوف يقوم بعرض النتيجة ايضا علي الفيس بوك علي الصفحة الرسمية التي من المقرر تسريب الامتحانات لديها ويمكن متابعة الصفحات ولكن قد جاء بيان من الوزارة تؤكد عدم تسريب الامتحانات هذا العام وذلك لحرصهم الشديد علي اداء الامتحانات وان ما حدث في السنوات الماضية لم يستطيع شاومينج فعلة مرة اخري.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أعلنت مؤخرًا عن إغلاق مجموعة من الصفحات التي تهدد سلامة إجراءات الامتحانات، مؤكدة أنها ستتصدى بكل حزم لأي محاولات تسريب أو غش، وذلك بمعاونة الجهات الأمنية.

تسريب ورقة اجابة امتحان اللغة العربية

يذكر ان صفحة شاومينج قد تداولت انباء جديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب الامتحانات القادمة لطلاب الثانوية العامة وعلي جميع الطلاب متابعة المواقع الرسمية التي تقوم بتسريب الامتحانات.

مواضيع متعلقة ايضا.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 .. شاو تزعم تسريب ورقة اللغة العربية اليوم 3-6-2018 لطلاب الثانوية العامة علي صفحتها الرسمية.

التعليقات