التعليم

ظهرت هنا .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2018 بالاسم ورقم الجلوس بنسبة نجاح 84.7%

ظهرت هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة الوادي الجديد للعام الدراسي الحالي 2017 / 2018 حيث يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما انتهي جميع الطلاب من اداء الامتحانات في الشهر الماضي ومنتظرين النتيجة حتي ظهرت اليوم علي المواقع الالكترونية وخصوصا موقع وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد.

يذكر انة قد جاءت نسبة النجاح هذا العام إجمالية بلغت 84.7% حيث اعتمد صباح اليوم محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 30/5/2018.

والجدير بالذكر ايضا فقد أشار محافظ الوادي الجديد إلى ضرورة إعلان النتائج في اسرع وقت ممكن أمام الطلاب وأولياء أمورهم، لمعرفة درجات أبنائهم فى المواد الدراسية، ومعرفة مستوى تحصيل أبنائهم خلال الدراسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد 2018

ويمكن الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد 2017/2018 ونحن نقدم لكم رابط وزارة التربية والتعليم حيث يمكن الدخول هنا للحصول علي النتيجة.

رابط النتيجة هنا. ظهرت.

ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق بأسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *