التخطي إلى المحتوى

ننتظر أن يتم أعلان وزارة التربية والتعليم العراقية علي نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث أشارة في بيان رسمي خاص بها علي نسبة النجاح هذا العام حيث جاءت نسبة النجاح للعام الدراسي 2018 قد بلغت 71%.

ونحن من “نبأ العرب” نعمل علي توفير روابط يمكن من خلالها الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس وذلك لما اكدت موقع وزارة التربية والتعليم العراقية علي انها سوف تقوم بنشر جميع النتائج الدور الاول في خلال الدقائق القادمة.

ويمكن متابعة موقع وزارة التربية والتعليم للحصول علي النتائج في اسرع وقت حيث يتابع النتيجة جميع الطلاب بعد أن أنهي طلاب نتائج السادس الابتدائي امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018 وهم في حالة من القلق والتوتر منتظرين النتيجة متابعين جميع المواقع التي تقوم برفع النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2018

يمكن لمتابعي “نبأ العرب” الحصول علي نتيجة نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2018 الدور الأول للمحافظات التالية: الكرخ 3، والبصرة، والأنبار، ميسان، كركوك، صلاح الدين، القادسية، والموصل من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا).

بينما يمكن ايضا للمتابعين الحصول علي نتيجة نتيجة نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2018 الدور الأول لمحافظة ديالى عبر الرابط التالي  (أضغط هنــا).

وقد يمكن ايضا لجميع الطلاب الاستعلام علي محافظة القادسية من خلال الرابط التالي  (أضغط هنــا). بالاسم ورقم الجلوس.

وفي النهاية يمكن الحصول علي النتيجة  لمحافظة كرخ الثالثة  (أضغط هنــا).

رابط وزارة التربية العراقية

تنتظر طلبة وطالبات الدراسة الابتدائية والتعليم الاستنتاج عن معرفة نتائج السادس الابتدائي 2018 العراق الدور الأول ونقدم لكم اللينك الخاص بوزارة التربية العراقية الذي ننتظر رفع النتائج به لجميع المحافظات، وكذلك عبر قناة التليكرام التابعة للوزارة، كما يساعد في رفع النتائج مواقع رسمية وغير رسمية مثل:

مواضيع متعلقة

السومرية نيوز | نتائج السادس الابتدائي 2018 شبكة أخبار الناصرية الدور الاول الرصافة الثانية 2018 برقم الجلوس.

التعليقات