التخطي إلى المحتوى

تم أعادة موقع السعيدية للعمل بعد توقف موقع وزارة التربية والتعليم من مساء أمس ، لنبدأ الاستعلام مرة اخري عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي وكما عودناكم عبر موقع نبأ العرب الاستعلام عن نتائج الشهادة الأعدادية في جميع المحافظات.

بعد تعطل الرابط المخصص لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة نهاية العام الدراسي 2018، وذلك في فشل كبير، من جانب قيادات التعليم في المحافظة، خصوصا المسئولين علي المواقع الإلكترونية، ونحن في نبأ العرب نرفق لكم رابط الموقع الجديد، وننشر لكم موقع السعيدية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018.

وذلك بعد الفشل في رفع النتيجة علي موقع بسيرفرات قوية، أو علي الأقل إيجاد بدائل في حالة سقوط السيرفرات، مثل رفع ملف Excel أو وورد علي موقع جوجل درايف أو علي الفيسبوك نفسه.

وقالت صفحة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، في بيان مقتضب علي فيسبوك، نظرا للاقبال الشديد على موقع المديرية وما يتبعه من بطء فى اظهار النتائج فتم عمل لينك اخر على موقع المدرسة السعيدية تسهيلا على الساده اولياء الامور.

وقام محافظ الجيزة بإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وذلك أمس، ايذانا منه بنشرها على الموقع الرسمي المخصص لذلك وهو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، موقع وزارة التربية والتعليم ، موقع محافظة الجيزة.

يذكر أن إمتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة، قد حضرها، 141 ألفًا و656 طالبًا وطالبة، في 582 لجنة، بالإضافة إلى 641 من ذوي الاحتياجات الخاصة، و10 حالات بمستشفى 57357.

  • موقع مدرسة السعيدية نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 لدخول أضغط هنا النتيجة ظهرت الآن !!

التعليقات