التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 natega.fany.emis.gov.eg حيث يقوم ذلك الموقع بعرض نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس لنظام الثلاث والخميس سنوات ويمكن لجميع الطلاب متابعة النتيجة حصري لحظة بلحظة حيث يعيش الطلاب في حالة من القلق والتوتر وذلك بعدما اعلن وزير التربية والتعليم علي اعتماد النتيجة علي المواقع الرسمية اليوم الخميس 28-6-2018.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 حيث ينتظر جميع الطلاب اعلان النتيجة علي المواقع الرسمية الخاصة بعرض النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما زادت مؤشرات البحث في جوجل حول النتيجة وبات جميع الطلاب في حالة من القلق والتوتر حيث يرغب العديد من الطلاب في عمل معادلة بعد ظهور النتيجة لدخول الجامعة.

يذكر انة قد أدى امتحانات الدبلومات الفنية 677 أف طالب وطالبة في الديلوم الزراعي والصناعي والتجاري ومن المقرر اعلان النتيجة بعد اسبوعين من الان وذلك بعد ان يتم التخلص من امتحانات الدبلومات الفنية في جميع المحافظات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 :-

من المؤكد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في خلال الايام القادمة حيث سوف يتم الاعلان علي النتيجة علي المواقع الالكترونية الخاصة بالنتيجة بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق ورصد الدرجات حيث يتم نشر النتيجة عقب اعتمادها عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث نضع لكم رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية عبر البوابة الالكترونية للتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 :-

وقد اكد نائب وزير التربية والتعليم السيد الجيوشي أن أعمال التصحيح تتم بشفافية تامة حتى يأخذ كل طالب درجاته التي يستحقها وانة فور التخلص من التصحيح سوف يتم عمل مراجعة جديدة علي الاوراق ثم بعد ذلك يتم رصد الدرجات ورفع النتيجة علي البوابة المصرية للتعليم الفني.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم 2018

ويمكن من خلال بوابة التعليم الفني الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن بالاسم ورقم الجلوس ويمكن الإستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الفني وموقع بوابة الثانوي الفني، وستظهر النتائج لمختلف محافظات الجمهورية.

ومن المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، النتيجة كاملة على الرابط التالى حيث يمكن لطالب الدخول برقم جلوسه لمعرفة النتيجة كاملة.

موقع بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم

بوابة التعليم الفني يمكن من خلال هذا الموقع الحصول علي نتائج الدبلومات الفنية في اسرع وقت ممكن لجميع الطلاب حيث لا يتبقي الا القليل علي ظهور نتائج الدبلومات وقد اكد وزير التربية والتعليم علي ان نتائج الدبلومات سوف تكون علي موقع بوابة التعليم الفني في خلال الساعات القادمة ويرجي المتابعة حتي نزول النتيجة.

نتائج الدبلومات الفنية 2018 لكل الشعب

نتائج الدبلومات الفنية لجميع الشعب حيث يتابع طلاب الدبلومات الفنية نتيجة الصف الثالث الدبلوم 2018 سنقوم بتفعيل رابط أستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2018 فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ورفعها على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفنى بالاسم ورقم الجلوس.

نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2018

ويمكن الان الحصول علي نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام 2018 حيث صرح رئس قطاع التعليم الفنى الاستاذ محمد الحلوانى ان نسبة النجاح بالدبلومات الفنية كانت كالآتى

* بلغت نسبة نجاح طلاب المدارس الفنية نظام الخمس سنوات للعام الماضى 2017 حوالى 76.45% .
* بلغت نسبه نجاح طلاب الثانوية التجارية المتقدمة حوالى 65,12%.
* بلغت نسبة النجاح لطلاب المدارس الفندقية والخدمات السياحية والفنادق حوالى 70,74%.
* بلغت نسبة نجاح طلاب الدبلوم الزراعى حوالى 35.8%.
* بلغت نسبة نجاح طلاب التعليم المزدوج (مبارك كول) حوالى 70,5%
* بلغت نسبة نجاح طلاب المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات حوالى 88,16%.
* بلغت نسبة نجاح الدبلومات الفنيه نظام الثلاث سنوات حوالى54.5%.
* بلغت نسبة نجاح الدبلوم الفنى الفندقى حوالى 75.4%.

طريقة الحصول علي النتائج

يمكن اتباع 4 خطوات فقط حتي يمكن الحصول علي نتائج الدبلومات الفنية 2018 حيث يقدم لكم موقع “نبأ العرب” الروابط التي يمكن الحصول علي النتيجة لها وايضا الخطوات.

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم، عبر البوابة  المصرية للتعليم الفني.
  • ثم إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة بكل دقة.
  • إختيار نوع المجال بين ضناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي.
  • والضغط على عرض النتيجة، فتظهر النتيجة بدرجات كل مادة، والمجموع الكلى للدرجات، وحالة الطالب.

تحديث :- عقب الانتهاء من اداء اختبارات الفصل الراسي الترم الثاني لهذا العام، سوف تتزايد بشكل واضح عمليات البحث على مستوي المحافظات لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس ولذلك فقد يقدم لكم فريق عمل “نبأ العرب” الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن.

ويمكن ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة في اسرع وقت ممكن فورا اعتماد النتيجة.

مواضيع متعلقة :-

بوابة التعليم الفني| هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع الشعب بالاسم ورقم الجلوس.

التعليقات