التخطي إلى المحتوى

نتائج جامعة حلوان 2018 الترم الثاني لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعدما يتسائل العديد من الطلاب علي الروابط الرسمية التي تقوم بعرض النتائج مباشر لحظة بلحظة حيث قد اكدت الانباء علي ان جميع الكليات تعتمد النتيجة في الوقت الحالي وان الطلاب ينتظرون النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر ولذلك نعمل علي توفير روابط سريعة لكي يمكن الحصول علي النتيجة من خلالها.

وقد ننقل لكم جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة حيث اكدت المصادر الخاصة بنا علي ظهور النتيجة علي موقع مركز تكنولوجيا المعلومات بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعد ان تم التخلص من تصحيح الاوراق وجاري رفع النتيجة علي ذلك الموقع.

نتائج جامعة حلوان 2018 :-

والان يتابع الطلاب موعد ظهور النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر منتظرين النتيجة وسوف نضع لكم الرابط التي يمكن من خلالة معرفة النتيجة في اسرع وقت ممكن من الان.

والجدير بالذكر ايضا ان جامعة حلوان هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية وتضم 20 كلية وهي تابعة المجلس الأعلى للجامعات ومقرها حلوان وتعتبر جامعة حلوان حديثة نسبيا مقارنة بالجامعات المصرية العريقة.

رابط النتيجة مباشر :-

من جديد تمر محركات البحث في جوجل حول نتائج جامعة حلوان في هذا العام 2017/2018 الترم الثاني وذلك حيث يبحث اكثر من 20 الف طالب وطالبة علي النتيجة التي من المقرر ظهورها بعد ساعات قليلة من ذلك اليوم.

الاستعلام عن نتائج الامتحانات يتم من خلال الدخول لموقع مركز تكنولوجيا المعلومات من هنا، ثم اختيار الكلية والفصل الدراسي والشعبة والفرقة وقد اكد بعض المسؤلين داخل الجامعة علي اعتماد النتيجة في خلال الساعات القادمة.

مركز تكنولوجيا المعلومات نتائج جامعة حلوان من هنا.

التعليقات