التعليم

ظهور.. نتائج جامعة حلوان 2018 “جميع الكليات” بالاسم ورقم الجلوس عبر مركز تكنولوجيا المعلومات

في أنتظار صباح اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018 ظهور نتائج جامعة حلوان 2018 لجميع الكليات ، وسنتابع معكم حتي ظهور النتيجة اللينكات التي سيتم الإعلان علية نتيجة جامعة حلوان ، بعد أن انتهي طلاب الجامعة في جميع الكليات من أنتهاء الامتحان.

نتائج جامعة حلوان التي ينتظرها جميع الطلاب اليوم وذلك بعد ان انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي انباء من قبل صفحات جامعة حلوان تقرر ظهور النتيجة اليوم علي الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة موقع مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان.

قد بدء العديد من الطلاب في انتظار النتيجة علي موقع مركز تكنولوجيا المعلومات وهم في حالة من التوتر والقلق وذلك بعد ان اكدت الانباء علي الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات، قبل رفعها إلى قاعدة بيانات موقع النتائج.

نتائج جامعة حلوان 2018 :-

ومن هنا ينتظر الطلاب النتيجة وسوف يتم الاعلان عنها بعد مباشر علي موقع مركز تكنولوجيا المعلومات الموقع الرسمي بجامعة حلوان وسوف نقوم بعرض ذلك الرابط لكم من الان.

وقد اكدت بعض المصادر الخاصة بنا علي ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان وفي خلال متابعتنا لذلك لاحظنا الاتي ان النتيجة التي ظهرت هيه نتيجة تجارة انجلش “الزمالك” وليس كلية تجاراة وادارة الاعمال جامعة حلوان.

مركز تكنولوجيا المعلومات :-

الاستعلام عن نتائج الامتحانات يتم من خلال الدخول لموقع مركز تكنولوجيا المعلومات من هنا، ثم اختيار الكلية والفصل الدراسي والشعبة والفرقة.

والجدير بالذكر ايضا سوف تكون النتيجة محجوبة للطلاب الذي لم يتم دفع مصاريف الكلية الخاصة به كما اكدت علي ان النتيجة علي الموقع بعد قليل.

نتائج جامعة حلوان 2018

موقع نتائج الامتحانات جامعة حلوان 2018 يمكن من خلالة الحصول علي نتائج جامعة حلوان في جميع الكليات حيث اكدت المصادر الخاصة بنا علي ان النتيجة سوف تكون معروضة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس مباشر لحظة بلحظة.

مركز تكنولوجيا المعلومات نتائج جامعة حلوان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *