التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الان نتائج الثالث متوسط التمهيدي وايضا نتائج الصف السادس الاعدادي وذلك لجميع محافظات العراق وذلك بعد ان اكد وزير التربية والتعليم علي انة من المقرر عرض النتيجة اليوم حيث يبحث عنها جميع طلاب الصف السادس الاعدادي أدبي وعلمي وسوف يتم رفع كشوفا اسماء الناجحين وذلك عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2018 :-

وها قد اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية علي انة من المقرر اعتماد النتيجة علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية وذلك في كافة محافظات العراق ولكن يجب على جميع طلاب الصف الثالث المتوسط تحميل برنامج بي دي اف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من معرفة واستعلام نتائج الصف الثالث التمهيدي بالعراق 2018 بكل سهولة.

المحافظات التي ظهرت بها النتيجة :-

وقد اعلنت الوزارة علي انة قد ادي 90 ألف طالب وطالبة الامتحانات دون اي شكاوى وكذلك فقد جرت أعمال التصحيح بنجاح والجدير بالذكر ايضا سوف يتم رفع النتيجة في المحافظات التالية.

محافظة بابل، محافظة نينوي، محافظة القادسية، محافظة ديالي، محافظة المثنى، محافظة النجف، محافظة كربلاء وقد تم اعلان نتائج الثالث المتوسط التمهيدي في كلا من محافظات صلاح الدين ومحافظة السليمانية، وسوف يتم رفع باقي نتائج المحافظات بعد ان يتم الاعلان عنها.

روابط الحصول علي النتيجة :-

وسوف يتم رفع النتيجة علي الروابط الذي سوف نقوم بعرضها عليكم الان لكلا من الصف السادس والابتدائي والصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي والتي يتم الاستعلام عنها من موقع النجاح الذي أعلن حصوله على نتائج التمهيدي والسادس الاعدادي، و رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .

التعليقات