التخطي إلى المحتوى

يتابع طلاب الثانوية العامة في الاردن الموعد المقرر للاعلان علي نتائج التوجيهي للدورة الشتوية وذلك بعد ان اكدت بعض الاخبار علي اعلان النتيجة في خلال الدقائق القادمة علي موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية وسوف نعرض لكم روابط يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة وايضا لمساعدة الطلاب على التعرف على درجاتهم بمختلف المواد الدراسية.

نتائج التوجيهي 2018 :-

وبعد ان يعيش جميع طلاب الثانوية العامة في الاردن في حالة من القلق والتوتر ها يأتي الوقت الذي سوف يتم عرض النتيجة علي المواقع الرسمية وقع عمان جو  وموقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث صرح السيد وزير التربية والتعليم عمرو الرزاز عن موعد ظهور نتائج توجيهي الدورة الشتوية 2018 بالأردن برقم الجلوس.

روابط الحصول علي النتيجة :-

ومن خلال الروابط الذي سوف نقوم بعرضها عليكم من الان يمكن الحصول علي النتيجة لجميع الطلاب في اسرع وقت ممكن وذلك بعد ان تم الاعلان عنها وسوف نعرض لكم بعض الخطوات البسيطة التي تساعد الطلاب في الاستعلام عن نتيجة توجيهي الدورة الشتوية 2018 عبر المواقع الرسمية.

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية.” موقع توجيهي ” متوفر في حال ظهور النتيجة.”
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بك.
  • استظهار النتيجة.من الضغط على هذا الرابط http://www.tawjihi.jo/.

اليوم سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 الأردن الدورة الشتوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والاستعلام من خلال رقم الجلوس ويجب متابعة المقال أو كتابة رقم الجلوس للحصول على النتيجة في حال ظهورها.

التعليقات