التخطي إلى المحتوى

يحرص دائماً موقع نبأ العرب في تقديم نتائج الصف الخامس الابتدائى 2018  ، الي جميع الطلاب في كل محافظات مصر ، حتي يطمئن أولياء الأمور ، ونتعرف علي نتائج المراحل الأبتدائية التي أنتهت من أداء أمتحانات المرحلة الاولي من هذا العام الدراسي الأول ، ونتابع معكم الان كيفية أستخراج نتيجة أمتحانات الصف الخامس الأبتدائي..

بعد أن أنتهي طلاب الصف الخامس الأبتدائي من أداء الأمتحانات في جميع المحافظات في مصر ، تنتظر ظهور النتيجة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم ، والان يمكنك أن تتابع تحديث بجمييع المحافظات التي تظهر بها النتيجة ، حتي يتم أستعلام النتيجة الخاصة بجميع الطلاي في جميع المدن في مصر..

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 برقم الجلوس الفصل الدراسي الاول في محافظة القاهرة التي تظهر أول محافظات بعد أنتهاء التصحيح للأوراق الخاصة بجميع الطلاب.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي القاهرة 

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 برقم الجلوس الفصل الدراسي الاول في محافظة الجيرة التي ضمن أولي المحافظات بعد أنتهاء التصحيح للأوراق الخاصة بجميع الطلاب.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الجيزة  

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 برقم الجلوس الفصل الدراسي الاول في محافظةالأسكندرية التي ظهرت بعد أنتهاء التصحيح للأوراق الخاصة بجميع الطلاب.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الإسكندرية 

ننتظر باقي المحافظات من أنتهاء التصخيح..

شاهد أيضا : –

 

التعليقات