التخطي إلى المحتوى

نتيجة دبلوم الصنايع 2018، حيث تعلن النتيجة خلال ايام قليلة فقط من الان، وسوف نكون معكم لمتابعة اخر تطورات اعلان النتيجة، من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث كان هناك اكثر من 220 الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية قريبا

كشفت مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون جاهزة أواخر الأسبوع المقبل، وسوف تعلن قبل نهاية يونيو الجارى، وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح المواد قبل العيد وجار إنهاء أعمال المراجعة وخلافه، وقد جرت امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام فى أجواء هادئة ولم تشهد تسريب أو غش جماعى كما كان يحدث فى سنوات سابقة سوي في بعض المحافظات النائية.

كنترول التصحيح فى الدبلومات الفنية انتهى من تصحيح ومراجعة وتقدير جميع اوراق امتحانات الدور الثانى، من دبلوم الصنايع، وذلك لانه الكنترول بدأ به اولا، وانتهى يوم 8 اغسطس، من عمليات تقدير الدرجات للدور الثانى لجميع الطلاب فى الدبلوم الصناعى.

ونحن في نبأ العرب سوف نعرض لكم، نتيجة دبلوم الصنايع 2018، حيث نعرض نتيجة دبلوم الصنايع نظام 3 سنوات الدور الثانى 2018، وايضا نتيجة دبلوم الصنايع نظام 5 سنوات الدور الثانى 2018.

المطلوب لظهور النتيجة كتابة الأتي في التعليقات:-

  • أسم الطالب
  • رقم الجلوس

التعليقات